«jungle Jim's» المتجر الأكثر جنونًا في أمريكا.. ما السبب؟

A A A
عرض من jungle Jim's
يعد سوق Jungle Jim's الدولي المعروف سابقًا باسم Jungle Jim's Farmer's Market، واحدًا من أضخم متاجر البيع بالتجزئة في Fairfield بأوهايو، وهو منتزه ترفيهي للطعام، ويلقب بالمتجر الأكثر جنونا في أمريكا.

 

ماهو متجر jungle Jim's:
 اشتهر Jungle Jim's بالمأكولات البحرية، وتوفر مدرسة للطهي في المتجر، ويزور المتجر كل أسبوع ما يقرب من 82000 متسوق، ويصنفون على أنهم عشاق الطعام، ويوفر المتجر الأطعمة المتنوعة في أقسام آسيوية وأوروبية والتي تميزها عن أي متجر آخر، وهو ما يعزي سبب الإقبال الشديد، فيما يقدم المتجر منتجات غريبة مثل لحم الأفعى الجرسية، والكنغر المقدد، وثعبان بطول 8 أقدام، ورؤوس كاملة للماعز.

وليست عروض الطعام البرية والمجنونة هي التي تضع Jungle Jim's في المقدمة، ولكنه مختلف عن متاجر البقالة الأخرى حيث يعتبر متنزهًا ترفيهيًا أو ربما ملعب جولف صغير على شكل غابة أكثر من كونه محل بقالة، ويتميز المتجر بأن المحال التجارية لها واجهات تمثل كافة الدول الأوروبية، مثل متجر المنطقة المكسيكية التي تتميز بعيش التورتيلا والتنورة.
 
شلالات وعروض متحركة
ويشبه Jungle Jim's متنزهًا بسبب العروض غير العادية في جميع أنحاء المتجر، وبالقرب من المدخل يجري عرض نسخ مقلدة من الحيوانات، في وجود شلال مصغر في الخلفية، كما توجد العديد من العروض المتحركة، مثل الأسد المغني، وفرقة موسيقى الروك.

أما مداخل الحمامات فهي مصممة بعناية لتكون على شكل مراحيض، وفي عام 2007، فازت الحمامات بمسابقة Cintas Best Restroom in America، وكان المتجر يعرض أعلامًا من العديد من البلدان التي تعرض منتجاتها في جميع أنحاء المتجر، لإضفاء طابع "عالمي".

تاريخ jungle Jim's
أنشأ جيم بونامينيو "Jungle" في عام 1971، وكان عبارة عن متجر صغير شبه دائم للمنتجات في ساحة انتظار سيارات بمنطقة هاميلتون في أوهايو، وبعد 3 سنوات، تغير الحال تمامًا، ونقل بونامينيو المنصة إلى عدة قطع أرض شاغرة في جميع أنحاء المنطقة.

وواصل Bonaminio توسيع المتجر ليشمل المزيد من المنتجات، مع الإضافة باستمرار إلى المتجر وإعادة ترتيبه، كما قاد عملاء المتجر التوسع المستمر، وطلبوا المزيد من المنتجات لإضافتها إلى الاختيار، واصبحوا مستخدمين دائمين للمتجر.


المتجر من الداخل


All rights reserved. food today eg © 2022