«Cann» الكندية لمشروب «القنب» تجمع 27 مليون دولار تمويلًا للتوسع في منتجاتها

A A A
Cann

أعلنت “Cann" الشركة الكندية الرائدة في مجال المشروبات التي تحوي "القنب" عن بدء جولة تمويل جديدة بقيمة 27 مليون دولار من السلسلة (A) ، بغرض التوسع،  وذلك بعدما أغلقت الشركة جولة أولية بقيمة 5 ملايين دولار.

منتجات القنب 


 نبات القنب مصدر غذائي

 
يعد القنب مصدرًا غذائيًا مليئًا بالفوائد الصحية، حيث كان يستخدم منذ آلاف السنين من ثقافات مختلفة باعتباره طبيًا بديلًا ومكملًا غذائيًا، كما يحتوي على البروتين الكامل.

المستثمرين المشاركين
شارك المستثمر الحالي Imaginary Ventures في جولة التمويل، بالإضافة إلى العديد من المستثمرين المشاهير، بما في ذلك Nine Dobrev وAdam Devine وZoey Deutch وJordan Cooper وSara Foster وRosario Dawson.

توسع الشركة 

شركة Cann


بالإضافة إلى جولة التمويل هذه أعلنت Cann أيضا عن أول توسع دولي لها مع إطلاق العلامة التجارية في كندا، يأتي طرح الشركة الكندية للتمويل من السلسة (A) خلال عام من النمو المتزايد، والذي يضمن زيادة في المبيعات بنسبة 300 %، إلى جانب التوسع في أربع ولايات أمريكية جديدة.


من جهته قال Luke Anderson الشريك المؤسس لشركة Cann، إنه على الرغم من صعوبة بيع مشروبات Cann لتجار التجزئة بقدر صعوبة بيع اللحوم في متجر بقالة نباتي، ولكن في نهاية اليوم يقوم المستهلك بالإشادة بنجاح الشركة، حيث يطالب العديد من مستهلكين "Cann" بتوفير المشروبات في كل مكان، مما يتيح للشركة هذا التمويل تلبيه لمطالبهم.


كما قالت Natalie Massenet، المؤسس والشريك في Imaginary Ventures التي تتضمن استثمارات المستهلكين الأخرى مثل SKIMIS وStripe وBrady :"أنهم سيقومون بمواصلة الاستثمار في Cann لأنها أثبتت أنه يمكنها أن تصبح علامة تجارية عالمية للمشروبات".

مميزات المشروبات 

نكهة "Grapefruit Rosemary" من Cann

تقوم الشركة الكندية بإنتاج وتسويق المشروبات الخالية من الكحول، كما تحتوي جميع منتجاتها على 2 ملليجرام من رباعي هيدروكانابينول و4 ملليجرام من الكانابيديول، المصممة لتقديم "حالة اجتماعية رائعة مع وضع النكهة في المقام الأول"، حسب الوصف.


تتميز مشروبات Cann بالعديد من النكهات، مثل Honeydew Mint و Blood Orange Cardamom و Grapefruit Rosemary وCranberry Sage.


All rights reserved. food today eg © 2022