"كوفرتينا تُوسّع نطاق عمل جمعيتها الخيرية لدعم المجتمع"

A A A
كوفرتينا
أعلن رأفت سلام، رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية لصناعة الحلويات والشيكولاتة "كوفرتينا"، عن مبادرة جديدة تهدف إلى توسيع نطاق عمل جمعية كوفرتينا الخيرية، وذلك في إطار التزام الشركة بمسؤوليتها المجتمعية ودعمها المستمر للأسر محدودة الدخل.

وتشمل المبادرة توسيع الخدمات والمساعدات التي تقدمها الجمعية، والتي تشمل، رعاية آلاف الأسر من خلال تقديم مساعدات مالية شهرية تضمن لهم حياة كريمة، دعم الفتيات المقبلات على الزواج من خلال شراء الأجهزة الكهربائية وتلبية كافة احتياجات الزفاف، رعاية الحالات المرضية الحرجة التي لا تقدر على سداد رسوم الكشف الطبي وشراء الأدوية، وذلك بتحمل التكاليف كاملة.

وتعليقًا على هذه المبادرة، أوضح سلام أن "كوفرتينا" تولي اهتمامًا كبيرًا بمسؤوليتها المجتمعية، وأن إنشاء جمعية كوفرتينا الخيرية منذ أكثر من 17 عامًا يأتي تجسيدًا لهذا الالتزام.

وأضاف سلام أن الجمعية حققت نجاحات كبيرة خلال مسيرتها، مُساهمةً في تحسين حياة العديد من الأسر في منطقة جسر السويس، وأن المبادرة الجديدة تهدف إلى تعزيز دور الجمعية وتوسيع نطاق تأثيرها الإيجابي على المجتمع.

كما أشار الي توسيع نطاق عمل الجمعية الخيرية لتشمل إنشاء مسجد ودار مناسبات ومركز طبي في منطقتي بنها، بالإضافة إلى مسجد كبير في منطقة العبور بجوار مصنعها. كما كشفت الشركة عن استهدافها زيادة مخصصات المسئولية المجتمعية خلال العام، من خلال إدخال برامج جديدة.

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام كوفرتينا الراسخ بدعم المجتمعات التي تعمل فيها، وتعزيز قيم التكافل والترابط الاجتماعي. وتسعى الشركة من خلال مبادراتها إلى توفير الخدمات الأساسية وتحسين نوعية حياة المواطنين، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا.

وعلى صعيد الأداء المالي، حققت كوفرتينا مبيعات خلال العام الماضي بنحو مليار جنيه، وتستهدف تحقيق نمو بنسبة 10٪ في المبيعات خلال العام الحالي. وتصدر الشركة نحو 35٪ من منتجاتها إلى 30 دولة، معظمها من أفريقيا والدول العربية وأمريكا اللاتينية، وتخطط لفتح أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة.

وتُعد كوفرتينا من كبريات شركات صناعة الحلويات والشيكولاتة في مصر والمنطقة، حيث تنتج 15 ألف قطعة شوكولاتة يوميًا، مدعومة بالطلب المحلي والخارجي المتزايد على منتجاتها عالية الجودة.

حيث تأسست شركة كوفرتينا عام 1948، وهي شركة مصرية رائدة في صناعة الحلويات والشيكولاتة. تمتلك الشركة مصنعًا حديثًا في منطقة العبور، القاهرة، وتنتج مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي احتياجات المستهلكين في مصر والمنطقة العربية والعالم. تلتزم كوفرتينا بأعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية، وتسعى جاهدة لتوفير منتجات مبتكرة تلبي أذواق المستهلكين المتطورة.

All rights reserved. food today eg © 2022