مشروبات طبيعية لانقاص الوزن منها الكمون بالليمون

A A A
فقدان الوزن
تبحث الكثير من الفتيات والسيدات وربات البيوت عن طرق تخسيس طبيعية دون تناول الادوية التى قد تسبب مشاكل بالجسم او تليف بالكبد من تناول الكثير من الادوية وفيما يلي نقدم لكى مشروبات طبيعية من المنزل لفقدان الوزن بسهولة وبطريقة صحية.
1- مشروب الماء الدافئ بالكمون والليمون:
يعد تناول كوب من الماء الدافئ بالكمون والليمون يوميا في الصباح على معدة فارغة في الصباح يساعد من  عملية الهضم ويقوم بطرد السموم من الجسم مما يساهم في تحسين عملية الهضم.
2- مشروب الشاي الأخضر:
يحتوى مشروب الشاي الأخضر على الكثير من مضادات الأكسدة والتي تساهم بشكل كبير في تسريع عملية الهضم والبلع كما انها تقوم بأكسدة الدهون الموجودة في منطقة البطن والارداف بسرعة مما يسرع من عملية الحرق.
3- مشروب خل التفاح:
يحتوى خل التفاح على كمية كبيرة من العناصر الغذائية التى تعزز الشعور بالشبع لفترات طويلة فيمكنك تناولة مع الماء وملعقة صغيرة من عسل النحل لازالة اللذعة التي توجد بخل التفاح.
4- مشروب الشاي بالزنجبيل:
فتناول كوب واحد من مشروب الشاي بالزنجبيل يوميا على معدة فارغة في الصباح اختيار جيدا لحرق الدهون بسرعة كبيرة حيث تعمل على تسهيل عملية الهضم وتقلل من التهابات جدار المعدة.
5- مشروب الاتية مع شاي ماتشا اليابانى:
يعد تناول مشروب شاي ماتشا لاتيه الياباني اختيارا ممتازا في حرق الدهون بالجسم وذلك لانه يحتوى على حليب اللوز ومسحوق شاي الماتشا معا، الذان يحتويان على مضادات الاكسدة التى تسرع في عملية حرق الدهون بجميع مناطق الجسم وبطريقة مثالية.
6- مشروب الحليب الذهبى:
يفضل شرب مشروب الحليب الذهبى يوميا وعلى معدة فارغة في الصباح لانة غنى بمضادات الاكسدة والتى تعمل على التقليل من التهابات المعدة فيمكنك خلط كلا من الكركم والزنجبيل مع الحليب الطازج والقرفة وتقلبيهم جيدا معا حتى تحصلى على جميع العناصر الغذائية بهذا المشروب الصحي.
7- مشروب ماء الخيار بالنعناع:
يحتوى الخيار على كمية كبيرة من الماء الخيار فيمكنك اضافته مع أوراق النعناع الفريش وكوب من الماء الدافئ وتناولية بجانب الافطار حيث يعمل هذا المشروب على طرد السموم الضارة بالجسم والشعور بالشبع لفترات طويلة.
8- مشروب منقوع بذور الشيا:
حيث يتم نقع بذور الشيا في الماء مع عصر بضع قطرات من الليمون وتناوله على معدة فارغة وذلك لاحتوائه على  الألياف وأحماض أوميغا-3 الدهنية التي تسهل من عمليه الهضم.
9- مشروب الليمون والزنجبيل الطازج:
يمكنك اضافة الماء وعصير الليمون والزنجبيل الطازج او المطحون وتناوله على معدة فارغة في الصباح حيث يساعد ذلك في طرد السموم من الجسم وازالة ترهلات البطن ويسرع من عملية خسارة الوزن.
10- مشروب ماء القرفة وعسل النحل:حيث تساعد القرفة في استقرار مستويات السكر بالدم وحرق الدهون بسهولة عند اضافتها مع عسل النحل و الماء الدافئ مما يسرع في عملية انقاص الوزن.

All rights reserved. food today eg © 2022