كيف تحافظ يسرا على رشاقتها وجمالها؟.. 6 حاجات هتخليكي تشوفي الفرق

A A A
الفنانة الجميلة يسرا

في كل مرة تشاهد فيها الفنانة يسرا، ستجدها متألقة وجميلة كالعادة، دون ظهور علامات تقدم السن على بشرتها أو قوامها، حيث تطل علينا كل مرة نراها فيها أمام الشاشات أو المهرجانات أو اللقاءات التليفزيونية، كشابة صغيرة، ويتسائل معجبيها كيف تحافظ يسرا على جمالها وشبابها، رغم تخطيها الـ 60 عاما.

ومن خلال السطور التالية نكشف لكم أسرار رشاقة وجمال يسرا الدائم ـ وفقا لتصريحات سابقة لها في إحدى لقاءاتها التليفزيونية، والتي قالت فيها إن لها 8 عادات هي سر جمالها ورشاقتها.

روتين يسرا اليومي
تتبع يسرا روتين منتظم ويعتبر جزءا لا يتجزأ من يومها، حيث تمارس الرياضة وتتناول الأطعمة الصحية فقط، تحافظ يسرا على رشاقتها وجمالها، عبر اتباع 6 عادات يومية هي كالتالي..
 
1- السباحة كل يوم
تعتبر يسرا من النجمات العاشقات للسباحة حتى بعد عمر الـ 60 فلا تزال تمارس هذه الرياضة وكأنها شابه صغيرة، ما يجعل جسدها مرن بشكل دائم، وتساعدها السباحة على الشعور بأن مفاصلها أفضل دائما لاسيما وأنها تخفف الضغط على المفاصل وتمنع التهابها، وهذا سر من أسرار رشاقتها وحيويتها، كما تقوي السباحة عضلاتها خاصة عضلة القلب، وتحسن من عمل الأوعية الدموية.

2- تمارين الكارديو
تمارس الفنانة يسرا دائما هذه التمرينات، حتى أثناء تصوير أي عمل فني، فهي لا تتخلى أبدا عن ممارسة الرياضة، خاصة تمارين الكارديو، التي تعمل على حرق دهون الجسم بشكل فعال، ما يعطيها قوام مثالي رشيق، وتمارس أحيانا تمارين القوة.

3- المشي والجري
تلتزم يسرا بالرياضة خارج الجيم، فتمارس المشي والركض أحيانا في الهواء الطلق، للحفاظ على صحتها ورشاقتها، وحرق السعرات الحرارية الزائدة لتجنب زيادة وتراكم الدهون في أي جزء من أجزاء جسمها، وتعمل رياضة المشي والجري على شد جسمها بالكامل من الترهلات، لهذا تظهر دائما بمظهر الشابة الرشيقة صاحبة القوام المثالي الخالي من أي دهون، كما يحافظ المشي على استقامة ظهرها ويقلل من الانحناء.

4- المحافظة على النوم
لا تهمل الفنانة يسرا النوم، فهي تعلم أهميته بالنسبة لجسمها وصحتها، حيث تنام الوقت الكافي ما بين 7 إلى 8 ساعات يوميا خلال الليل، رغم أنها أحيانا تضطر إلى السهر، لكن في معظم الأيام تأخذ قسطا كافيا من النوم، لأنها تعلم أنه مهم لصحتها وبشرتها.

5- لا تتناول الأطعمة المشبعة بالدهون والأملاح
تتجنب الفنانة يسرا الأطعمة غير الصحية المشبعة بالدهون، والغنية بالأملاح، لخطورتها، فهي دائمة المحافظة على صحتها، وتعلم أن الملح والدهون المشبعة مضرة لجسمها وبشرتها.

6- شرب الزنجبيل
في مقابلة تليفزيونية صرحت يسرا، أنها تتناول الزنجبيل كل يوم صباحا ومساء، لأنه يعمل على الحفاظ على نضارة بشرتها، خاصة أنه يحتوي على مضادات الأكسدة المفيدة في محاربة تجاعيد الوجه، كما يعمل على شد البشرة، والمحافظة على الكولاجين بها، والتخلص من سموم الجسم أيضا.

 يسرا الزنجبيل سر من أسرار رشاقتها

الجميلة يسرا

الفنانة يسرا لا تهمل النوم لتنعم بصحة أفضل

All rights reserved. food today eg © 2022