أشهر 3 تطبيقات دايت لخسارة الوزن وحساب السعرات.. أبرزهم «Lifesum»

A A A
Diet apps

يعاني الكثير من الأفراد من زيادة الوزن أو السمنة، ولا يجدون الحلول المناسبة لخسارة ذلك الوزن، فلو كنت تبحث عن خسارة الوزن، فيمكنك تحقيق هذا الهدف والحلم عن طريق الموبايل، خاصة إذا لم يسعفك الوقت للذهاب إلى الجيم، فهناك تطبيقات إلكترونية تعتبر البديل المناسب لك لخسارة الوزن بشكل فعال، عبر الموبايل الخاص بكم.

 

تسبب زيادة الوزن الكثير من الإحباط والتعب النفسي لدى الكثير من الأشخاص، لاسيما أعباء وأمراض تسببها السمنة، تضر بالجسم وربما قد تكون مميتة على المدى البعيد، لذلك يوفر لكم "Food Today" بعض التطبيقات المهمة التي تخص الدايت وخسارة الوزن بشكل فعال، تجدها على متجر جوجل بلاي، وهي كالتالي:

 

أهم التطبيقات التي تخص الدايت وخسارة الوزن 
1- تطبيق «!Lose It» لحساب السعرات الحرارية:
!Lose It.. أحد أكثر التطبيقات شهرة في حساب السعرات الحرارية اللازمة التي يجب أن يتناولها الفرد خلال يومه، حتى لا تتجاوز تلك السعرات وبالتالي زيادة في الوزن، ويضمن لك أيضا إنشاء جدول ممتاز لخسارة الوزن والمحافظة على الوزن بعد الخسارة، والحصول على جسم رشيق، فبناء على معايير الوزن والطول يقوم التطبيق بإنشاء وجبات محددة السعرات لضمان خسارة الوزن بالشكل المثالي.

2- تطبيق «MyFitnessPal» يقديم جدول بالأطعمة المفيدة والصحية:
MyFitnessPal لا يختلف كثيرا عن تطبيق Lose It ، ولكنه يتميز كأحد أبرز تطبيقات الدايت على متجر جوجل بلاي، فبه تجد قاعدة البيانات كبيرة جدا بها 11 مليون صنف من الطعام، فيستطع التطبيق تقديم جدول بالأطعمة المفيدة والصحية، التي تعمل على خسارة الوزن بشكل فعال، لاسيما أنه يضمن نتائج ممتازة جدا في خسارة الوزن، وفقا لتقييمات من استخدموا التطبيق.

يحسب تطبيق MyFitnessPal  السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك ونسبة الدهون والبروتين، والفيتامينات أيضا التي يحتاجها الجسم.

3- تطبيق «Lifesum» لتنظيم وجباتك الغذائية:
Lifesum تطبيق مناسب جدا لو كنت من الأفراد الذين يفرطون في تناول الطعام، وجسمك قابل للزيادة المستمرة في الوزن، فينظم هذا التطبيق وجبات الغذائية التي عليك تناولها يوميا والكمية المطلوبة والمسموحة لك، فبه الكثير والكثير من جداول الدايت، التي تعمل على تنظيم الطعام وبالتالي يساعد جدا على خسارة الوزن والمحافظة عليه مناسبا بعد الخسارة.

ويقيم تطبيق  Lifesum، أنه من أفضل التطبيقات على متجر جوجل بلاي ـ وفقا لتقييمات المستخدمين.


Diet apps


تطبيق لحساب السعرات اليومية


تطبيق Lifesum


All rights reserved. food today eg © 2022