قضي يوم ممتع مع صحابك في the court yard.. أكبر مجمع مطاعم بمنطقة المعادي

A A A
the court yard
ذا كورت يارد The Court yard من الأماكن الشهيرة في حي المعادي والذي يجمع عدد من المطاعم والكافيهات المميزة فيمكان واحد، ولذلك Food Today سيأخذنا في جولة بداخلنا ليعرفنا أكثر عن المطاعم الموجودة هناك وما أنواع الأكل التي تقدمها تلك المطاعم.

Primos Pizza 
بريموز بيتزا من الأماكن الشهيرة بإعدادها للبيتزا بمختلف نكهاتها وبسعر مناسب يلاءم كافة الناس، لذلك فهو اختيارك الأمثل إذا كنت مجموعة من الصحاب وقررتوا تناول وجبة بسعر مناسب، كما يمكنكم طلب بيتزا الشير وهي عبارة عن تقسيم البيتزا إلى النصفين مع طلب أن يكون لكل نصف طعم مختلف عن النصف الأخر.

داديز برجر Daddy's Burger
داديز برجر من مطاعم البرجر الشهيرة التي تقدم سندوتشات بجودة عالية وسعر مناسب في نفس الوقت، حيث يبدأ سعر السندوتش من 70 جنيه، بالإضافة إلى سندوتشات الدجاج المقلية وصوابع الموزاريلا، لذلك سيكون خيارك الأمثل مع أصحابك إذا أردت وجبة مشبعة وبميزانية غير مكلفة في نفس الوقت.
قهوة من Double Coffee تعدل مزاجك 
دابل كوفي من الأماكن التي تقدم القهوة بمختلف نكهاتها وأنواعها سواء القهوة الباردة أو الساخنة بالإضافة إلى امتلاكه عدد من العصائر الأخرى مثل Choco Popcorn فهو عبارة عن مشروب القهوة مع الفشار، وعصير Orange Ginger Honey الذي يتكون من عصير البرتقال الساخن مع الجنزبيل الطازج و العسل والذي ننصحك بتجربته إذا أردت تجربة عصير جديد.
التحلية على Cinnabon
- سواء إذا كنت تحب القرفة أم لا، فلا أحد يختلف على حبه للسينابون وامتلاه لمذاق مميز ومختلف دونًا عن أي حلوى أخرى، ويمتلك "سينابون" موقعًا مميزًا بالدور الأرضي ويمكنك الجلوس في الهواء الطلق أو بالمنطقة المكيفة حسب رغبتك.
- منيو سينابون ثابت في كل الفروع فهو يمتلك اصناف محددة من السينابون والقهوة، ولكن يزداد الطلب على السينابون الكلاسيك بالشوكولاتة والسينابون الكلاسيك بالكراميل والبيكان، أما عن القهوة فاللاتيه والموكا هما أكثر صنفان يحبهم الناس أكثر من غيرهم.

All rights reserved. food today eg © 2022