leftlogo

وزير الزراعة الروماني يزور شركة المراعي السعودية

A A A
IMG_٢٠٢٤٠٧٠٤_١٦٣٥١٦
وزير الزراعة الروماني يزور شركة المراعي


تعد شركة المراعي السعودية من الشركات المصنعة لمنتجات الألبان مثل: زبادي المراعي، حليب المراعي وغيرها ولا يقتصر دورها على هذا فهي تساهم في رفع مستوى حياة كل فرد في المجتمع بل يمتد سعيها أيضاً ليشمل المجتمع بأكمله.

زيارة وزير الزراعة الروماني لشركة المراعي:



زار معالي وزير الزراعة والتنمية الريفية بجمهورية رومانيا فلورين باربو، يوم الأربعاء السابع والعشرون من ذي الحجة عام ألف وأربعمائة وخمس وأربعون من الهجرة الموافق الثالث من يوليو ألفين وأربع وعشرون من الميلاد، مزارع ومصانع شركة المراعي السعودية في محافظة الخرج.

وكان في استقبال معالي الوزير الروماني والوفد المرافق له نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية الأستاذ فيصل الفهادي، حيث صحبهم في جولة ممتعة شملت مزارع الأبقار ومصنع المعالجة المركزية الثالثة.

واطلع معالي وزير الزراعة والتنمية الريفية بجمهورية رومانيا والوفد المرافق له على التقنيات المتقدمة في مزارع ومصانع الشركة، وتوظيف التكنولوجيا الفائقة الجودة في جميع مراحل التصنيع ابتداءً من استخدام ذكاء الآلة والروبوتات في عملية نقل الخامات لجميع خطوط الإنتاج، وصولاً لعملية التصنيع وتوزيع المنتج النهائي من أجل ضمان جودة تستحق ثقة العملاء.


وكذلك اطلع معالي وزير الزراعة الروماني على الشرائح الإلكترونية المستخدمة في مزارع الأبقار والتي تضمن تاريخاً كاملاً للنسل من أجل ضمان توفير أعلى رعاية صحية وغذائية وفقا لنظام صحي متكامل.
 
وهذه الزيارة تنم على اهتمام الشركة بما تنتجه وتطويرها المستمر والخدمة الممتازة التي تقدمها الشركة للمستهلك، حيث أن الشركة تعمل على جاهدة على توفير منتجات ممتازة للمستهلكين. 

وتبدي شركة المراعي اهتماماً خاصةً في الجمعيات الخيرية و الاجتماعية و الثقافية التي تساهم في دعمها للقيم الوطنية لبناء مستقبل أفضل.

All rights reserved. food today eg © 2022