leftlogo

شركه راية لتجارة الأغذية

A A A
Screenshot_2024-07-15-19-23-02-633_com.android.chrome
شركة راية
تسعد شركة راية لتجارة الأغذية بإعلان إطلاق العلامة التجارية الغذائية الخاصة بها، "هنية" والتي يتم تقديمها بجودة عالية وبأسعار في متناول اليد وذلك من أجل سد الفجوة بين جودة وأسعار المنتجات الغذائية في السوق المصري.

يعتبر الطعام متعة في حد ذاته، وانطلاقًا من ذلك، تأسست راية للأغذية منذ عام 1999 كشركة فرعية من راية القابضة، وعمدت راية للأغذية إلى شراء والاستحواذ على مصنع الاتحاد الدولي للصناعات الغذائية المتكاملة الذي ظل يعمل في السوق منذ عام 2006 ليقدم مجموعة متنوعة من الفاكهة والخضروات المجمدة في السوق المحلي المصري ويغطي مجموعة المنتجات الأساسية اليومية.

 

بالإضافة إلى حلول غذائية مبتكرة جديدة تلبي احتياجات العملاء، وتهدف راية للأغذية إلى أن تكون الرائدة المعترف بها في الصناعة والمورد الريادي العالمي للأغذية المجهزة الصحية والمفيدة والمغذية للجسم.

 

كما تتميز شركة راية لتجارة الأغذية، وهي شركة تابعة لشركة راية القابضة، بما تقوم بإنتاجه من منتجات غذائية محلية عالية الجودة وتوزيعها باحترافية محليًا ودوليًا بما يضمن لها تواجد إقليمي واسع.
 
 ويتضمن ملف أعمال شركة راية لتجارة الأغذية ما تقوم بإنتاجه من منتجات غذائية مختلفة ومتنوعة، وما تقوم بتوزيعه من منتجات غذائية رائدة في السوق المصري، فضلًا عن المنتجات الغذائية التي تقوم بتصديرها إلى دول الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.

ستقوم "هنية" باختراق السوق المصري بثلاث أنواع مختلفة من المكرونة، فضلًا عن صلصة الطماطم، والفول المدمس. هذا وتسعى هنية للمزيد من التوسعات والنمو خلال الأشهر القادمة.

دعائم شركة راية

وتستند استراتيجية شركة راية لتجارة الأغذية إلى دعائم قوية تضمن بها تغطية جميع أنحاء البلاد كما أنها تستخدم منهجًا عمليًا يتوافق مع أفضل الممارسات المعمول بها في هذا المجال، فضلًا عن ما تمتلكه من أسطول مركبات يسعى دائمًا لتوصيل أفضل خدمة ولكافة عملائنا في جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

 

 وقد تبنت شركة راية لتجارة الأغذية إجراءات محددة واتبعت مؤشرات الأداء الرئيسة؛ من أجل تحقيق الاستفادة المثلى من رأس المال البشري والمادي في ظل التركيز بشكل أكبرعلى كفاءة أسطول المركبات لديها والتحكم بشكل أفضل في العمليات اللوجستية عبر مراكز التوزيع.
 
بالإضافة إلى زيادة متابعة الصيانة والترخيص والتأمين لضمان تحقيق أفضل معايير الأمان والجودة، من أجل التمتع ببيئة صحية تستوعب جميع الصناعات.


All rights reserved. food today eg © 2022