leftlogo

شركة راني تزيد من أسعار منتجاتها

A A A
ؤانى 2
راني بالخوخ
صرحت شركة راني السعودية العالمية الرائدة في مجال إنتاج وتوزيع المشروبات الڠازية والمشروبات غير الكحولية والتى تشتهر بمذاقها الرائع والمُميز ونكهاتها المُختلفة.

*-تم تأسيس الشركة عام 1905 على يد رجل الأعمال السعودي عبد الله العوجان مع ثلاثة من إخوته، وكانت في بدايتها تُنتج بعض السلع الغذائية والمواد مثل الأرز والتبغ ولم تدخل مجال صناعة المشروبات سوى عام 1928 ، وذلك حينما حصلت على امتياز تجاري حصري بتوزيع العلامة التجارية لمنتجات فيمتو بمنطقة الشرق الأوسط.

*-تم توسيع أنشطتها بعد ذلك في مجال صناعة وإنتاج وبيع المرطبات وغيرها فقامت بإنشاء أول مصنع لها في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.
*- تم صُنع وظهور مشروب راني الأول مرة عام 1982 كمشروب من عصير الفواكه، وكان المنتج الأول بنكهة وحبيبات البرتقال وقد استوحاه رجل الأعمال السعودي ورئيس مجلس إدارة شركة العوجان كوكا كولا للمرطبات من مشروب مماثل بنكهة اليوسفي كان قد تذوقه أثناء تواجده في اليابان في إحدى المرات.

*- حقق مشروب راني نجاحًا كبيرًا في الاسوق السعودية والمصرية أيضاً، وتوسعت الشركة في إنتاج مجموعة متنوعة من المشروبات الڠازية والمشروبات غير الكحولية، بما في ذلك مشروبات الفواكه، ومشروبات الطاقة، ومشروبات الصودا، ومشروبات الفيتامينات، ومشروبات الحليب وغيرها.
*- تمكنت شركة راني اليوم من إمتلاك  20 مصنعًا في 11 دولة حول العالم، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 60 دولة حول العالم، وهي من أكبر الشركات المصنعة للمشروبات الڠازية والمشروبات غير الكحولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

*- أهم منتجات شركة راني:


*- راني البرتقال
*- راني الليمون
*- راني الفراولة
*- راني العنب
*- راني الطاقة
*- راني الصودا
*- راني الفيتامينات
*- راني الحليب
*- راني بالخوخ
*- راني بالمانجا
*- تمكنت الشركة من الحصول على العديد من الجوائز والأوسمة، بما في ذلك جائزة أفضل شركة سعودية لعام 2009.
*- جائزة أفضل شركة تصنيع لعام 2010.
*- جائزة أفضل شركة تصدير لعام 2011.

All rights reserved. food today eg © 2022