leftlogo

شركة الملكة للمكرونة تعلن عن رفع أسعار مُنتجاتها خلال الشهر الجارى

A A A
شركة الملكة
شركة الملكة للصناعات الغذائية
أعلنت شركة الملكة للصناعات الغذائية، عن إرتفاع في أسعار منتجاتها والذي حقق إرتفاعاً في مبيعاتها بنحو 30% من صادراتها، في العام الجاري ، وذلك عن طريق ضخ كميات كبيرة سواء كانت مصدرة للأسواق بالخارج أو الأسواق المصرية.
وضح مدير التصدير بشركة الملكة للصناعات الغذائية محمد ممدوح، بأن شركة الملكة للمكرونة نجحت في تحقيق أرباحاً كبيرة العام الماضي بنحو 21 مليون دولار.

وكشف مدير التصدير بشركة الملكة للمكرونة بأن الشركة قامت بتصدير مُنتجاتها  إلى 42 دولة على مستوى العالم، ومن تلك الدول دول جنوب أفريقا وأمريكا والعراق وغيرها من الدول والبلدان العربية والأجنبية.

فيما تمكنت الشركة من عرض واستهلاك مُنتجاتها بنحو 15% من إجمالى الإنتاج، ومن المتوقع ضخها في الأسواق الأمريكية بكميات كبيرة.
وأكمل حديثه قائلاً: بأن الشركة تعمل على تكثيف عملية الإنتاج خلال الشهور القادمة سواء على المستوي المحلى أو التصدير للدول الأجنبية.

ونبه مدير شركة المكرزنة بأن أسعار المكرونة ستشهد استقراراً، فى الأيام المُقبلة، بعد الزيادات التى شهدتها الدولة خلال الفترة الماضية مع إرتفاع أسعار الدقيق وكذلك إرتفاع مواد التعبئة والتغليف العام الحالى.

ووضح مدير شركة الملكة للمكرونة بأن المستهلكين بسبب زيادة الأسعار يلجأون إلى البحث عن المنتجات الاقل تكلفة.

وصرح ايضا بأن الشركة تمكنت من الإستحوذ على نسبة كبيرة من الأرباح بنحو 70% من المعروض من المكرونة وزن 400 جرام بالأسواق المحلية وهو الوزن الأكثر مبيعاً الآن بسبب إرتفاع الأسعار.

وقام مدير تصدير شركة الملكة للمكرونه بمطالبة الحكومة المصرية بتقديم دعمها للشركات العارضة فى المعارض الدولية، والتى شهدت تراجعاً، في الأعوام الماضية.

كما طالب من الحكومة بسرعة إهتمامها فى الترويج لمنتجاتها المصرية سواء على الأسواق المحلية أو ألاسواق العالمية، للزيادة من مخزون صادراتها.

فيما وضح مدير شركة الملكة للصناعات الغذائية بأن الشركة قامت بطرحها أوزان أقل من المكرونة بنحو 200 جرام و 300 جرام لتتناسب مع الأسواق المحلية.

وكشف أن شركة الملكة للمكرونة من أكبر الشركات، التى تمتلك أسطولا من السيارات لتوزيع منتجاتها على مستوى محافظات الجمهورية وضواحيها.

وصرح مدير شركة الملكة للمكرونة بأن الشركة تقوم بإنتاج نحو 10 أنواع من المكرونة وتتميز بالجودة التى تتماشي مع المستهلك

All rights reserved. food today eg © 2022