leftlogo

شركة إيديتا تطرح منتجاتها بأسعار تنافسية

A A A
شركة اديتيا
شركة ايديتا
قامت شركة «إيديتا» بإنتاج الأغذية الخفيفة عالية الجودة على طرح منتجاتها بأسعار تنافسية مما جعلها تستحوذ على المركز الأول بسوق الكيك والكرواسون والمقرمشات بمصر، والمركز الثاني بشريحة الويفر والمركز الثالث بشريحة الحلويات ايضا.

حيث يرجع نجاح شركة «إيديتا» إلى حرصها الدائم على تبني أعلى معايير للجودة واستخدام طرق أحدث والتزام الشركة بتطبيق نظام إدارة سلامة المواد الغذائية (HACCP) فضلاً عن حصول جميع المصانع على شهادات نظام إدارة سلامة الغذاء (ISO 22000) ونظام إدارة الجودة (ISO 9001) ونظام الإدارة البيئية (ISO 14001) ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (OSAS 18001) وشهادة نظام سلامة الغذاء (FSSC 22000) و شهادة مراجعة سلامة الأغذية (هيئة سلامة الأغذية الوطنية) وشهادة الأغذية الحلال.

اعلنت شركة «إيديتا» عن تشغيل 30 خط إنتاج لها مختلف من خلال 5 مصانع رئيسية حيث يقع ثلاث مصانع منهم بمدينة السادس من أكتوبر، ومصنع واحد بمدينة العاشر من رمضان، وآخر في المنطقة الصناعية بمحافظة بني سويف جنوب القاهرة.

- تتم إدارة كل مصنع بصورة مستقلة من جانب مدير مسئول عن تنفيذ خطط الإنتاج ومراعاة معايير الجودة التي تتبناها وتعمل عليها الشركة، فضلاً عن تعيين مدير مسئول عن مراقبة الجودة بكل مصنع من تلك المصانع التي تمتلكها شركة «إيديتا».

تمكنت شركة «إيديتا» في احتلال صدارة السوق المحلي بمصر وذلك بفضل المنظومة الفعالة والمتكاملة لإدارة أنشطة المبيعات والتوزيع، والتي تضم فريق مبيعات يتألف من 1444 موظف ومن بينهم 900 مندوبا للمبيعات بها.


الاستراتيجية التى تتبعها الشركة:



1- تعمل على تنمية تواجد الشركة بسوق الأغذية الخفيفة في مصر وتنمية قاعدة العملاء مع تنويع مصادر الإيرادات


2- زيادة الطاقة الإنتاجية لتلبية الطلب المحلى على منتجات الشركة
3- طرح المنتجات الابتكارية والجديدة التي تواكب مختلف انماط الاستخدام
4- تكثير الربحية من خلال تنويع المنتجات وتعزيز كفاءة الأنشطة الصناعية بها
5- التوسع بأعمال الشركة على الساحة الإقليمية والمحلية

All rights reserved. food today eg © 2022