leftlogo

شركة أجا للعصائر

A A A
شركة اجا1
شركة أجا
تعد شركة أجا والتى تعرف باسم شركة النيل للتصنيع الزراعي، من الشركات المصرية المملوكة للقطاع الخاص التى تنتمي إلى مجموعة مشاريع النيل.

مقر شركة أجا بمدينة المنصورة، والتي تختص في التصنيع الزراعي وتوزيع المنتجات المصنعة لقطاع التجزئة والخدمات الغذائية كالعصائر والمشروبات.

تسعى الشركة إلى تقديم منتجات زراعية بأعلى جودة وذلك عن طريق استخدام التقنيات الحديثة.

تعمل الشركة على جعل منتجاتها رائدة في السوق المحلي والدولى.

قامت الشركة بإنتاج ما يزيد عن 60.000 طن من الخضروات المجمدة والمخللات والعصائر والمشروبات وزيت الزيتون والخل والمربيات كمربي التين والجزر والفروالة والمشمش والتوت وغيرها على يد آلاف الفنيين والمهندسين والإداريين المتخصصين الذين يتمتعون بالخبرة الكافية لتحسين جودة المنتج.

تقوم الشركة بتصدير منتجاتها لأكثر من 30 دولة حول العالم منتشرة في الشرق الأوسط، ، كأوروبا، وأفريقيا، وآسيا، وشمال أمريكا وغيرهم.


منتجات شركة أجا:



1- انتاج الخضروات المجمدة: حيث تعد المنتج الرئيسي للشركة، كالبسلة بالجزر، والخرشوف،و البامية، والفول الأخضر، والفاصوليا الخضراء، والخضار المشكلة،و السبانخ، والملوخية،وغيرها، فهي منتجات خالية من المواد الحافظة والمواد الكيميائية يتم تجميدها طازجة بنسبة100%
   
2- انتاج الفواكه المجمدة:حيث  توفر الشركة الفواكه الموسمية بالإضافة إلى استخدام لب الفاكهة المجمدة لتحضير العصائر، وتشمل هذه المنتجات؛ الرمان، والفراولة، ولب المانجا ولب الجوافة ،والخوخ.
   
3- انتاج العصائر: حيث تقوم الشركة بانتاج مجموعة من أنواع العصائر الطبيعية بأحجام مختلفة ونكهات مختلفة، كعصير العنب، وعصير التفاح، وعصير المانجا، وعصير الأناناس، وعصير الجوافة، وعصير الفواكه وغيرها.
   
4- انتاج المخللات: حيث تقوم الشركة بانتاج  العديد من أنواع المخللات التي تقدم بجانب الأطباق كمخلل الخيار، ،والزيتون بالجزر،و الزيتون الأخضر، وزيتون أسود إسباني، وورق العنب، والفلفل المكسيكي وغيرها.
   
5- انتاج المربيات: حيث تقوم الشركة بانتاجها من خلال طهي الفواكه الطازجة دون أي مواد مصنعة مضافة للخليط، وتشمل هذه المنتجات؛ مربى الفراولة، ومربى التين،ومربي المشمش وغيرها.
   
6- انتاج الزيوت: حيث تقوم الشركة بإنتاج زيت الزيتون البكر الذي يتكون من زيت الزيتون فقط دون إضافات اخرى.


مهام وقواعد شركة أجا:



تعتمد ثقافة الشركة في التصنيع الغذائي على العديد من المهام والقواعد

1- الحرص على سلامة الأغذية: وذلك من خلال اتباع معايير الأيزو، وإجراء المراجعات الداخلية والخارجية، ومراجعة معايير وإجراءات سلامة الأغذية بشكل مستمر، وتوفير بيئة تصنيع آمنة بعيدة عن الأمراض.
   
2- الجودة: حيث تقوم الشركة باختبار المنتجات اولا بناءً على تقرير إدارة مراقبة الجودة التي تلتزم بالمعايير الوطنية والدولية ووفقاً لمعايير الجودة الداخلية والعالمية.
   
3- إدارة المخاطر: حيث تقوم الشركة بمراجعة سياسات الصحة والسلامة باستمرار وبشكل دائم ، كما تبلغ المستهلكين بأي تغييرات تؤثر على منتجات الشركة.


شهادات شركة أجا:



استطاعت شركة النيل للتصنيع الغذائي أجا ان تحصل على العديد من الشهادات منها:

1-  شهادة نظام سلامة الأغذية.
   
2- شهادة إدارة الأغذية والعقاقير.
   
3- شهادة المنتجات الحلال.
   
4- شهادة نظام الجودة الدولية.
   
5- شهادة السلامة الغذائية.



All rights reserved. food today eg © 2022