leftlogo

"بيست هيربس" المصرية تعزز مكانتها كرائد في تصدير الأعشاب

A A A
تنزيل
شركة بيست هيربس
أعلنت شركة "بيست هيربس" المصرية، المتخصصة في زراعة وإنتاج وتصدير الأعشاب والتوابل والبذور المجففة، عن تعزيز مكانتها كواحد من أكبر الموردين الرئيسيين لهذه المنتجات عالية الجودة على مستوى العالم.

 

شركة بيست هيربس


وتتميز منتجات الشركة بجودتها الفائقة التي تعود إلى تطبيق سلسلة متكاملة من الإجراءات بدءًا من الزراعة والحصاد وصولاً إلى التجفيف الطبيعي والمعالجة والتعبئة والتغليف، وذلك وفقًا لأعلى معايير الجودة العالمية.

وأكدت الشركة التزامها بتلبية احتياجات عملائها المتنوعة وتقديم منتجات طازجة وعضوية، حيث تسعى باستمرار إلى تطوير منتجاتها وخدماتها بما يتماشى مع أحدث التطورات في هذا المجال.

 

منتجات الشركة 


وتشمل قائمة منتجات الشركة الرئيسية التي يتم تصديرها إلى مختلف دول العالم: الكراوية، الشمر، الليمون المجفف (الأصفر والأسود)، الملوخية، الزعتر، السمسم، الريحان، والحلبة.

 

تصريحات شركة بيست هيربس


وقال المتحدث الرسمي للشركة إن "بيست هيربس" تساهم بشكل كبير في تعزيز الاقتصاد المصري من خلال تصدير منتجات عالية الجودة إلى الأسواق العالمية، مما يساهم في زيادة الصادرات المصرية وفتح أسواق جديدة.

وأضاف أن الشركة تعتز بسمعتها الطيبة التي اكتسبتها بفضل التزامها بالجودة والالتزام بالمواعيد، مشيراً إلى أن فريق عمل الشركة من المزارعين والفنيين والموظفين يعملون بجد لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

All rights reserved. food today eg © 2022