leftlogo

"الوعد الاستثمارية" تطلق مصنعاً جديداً لـ"Buzz" وتستهدف أسواقاً عالمية جديدة

A A A
112023717243327501193-750x375
BUZZ
أعلنت شركة "الوعد الاستثمارية"، المنتجة لمشروب "BUZZ" الشهير، عن استعدادها لافتتاح مصنع جديد ضخم بمدينة الروبيكي، وذلك في مارس المقبل. يأتي هذا الإعلان في ظل الطلب المتزايد على منتجات الشركة محليًا وعالميًا، مما دفعها للتوسع في إنتاجها وتلبية احتياجات السوق المتنامية.

وأوضح محمود فؤاد، مدير عام التصدير بالشركة، أن "الوعد الاستثمارية" كانت تصنع منتجاتها لدى شركات أخرى في السابق، إلا أن النجاح الكبير الذي حققه مشروب "BUZZ" وحصوله على إعجاب المستهلكين في أكثر من 12 سوقًا عالمية، شجع الشركة على اتخاذ قرار إنشاء مصنع خاص بها.

وأضاف فؤاد أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها المنطقة، والتي شجعت المستهلكين على دعم المنتجات المصرية، ساهمت بشكل كبير في زيادة الطلب على منتجات الشركة، مما دفعها لتسريع وتيرة تنفيذ المشروع.

ومن المتوقع أن يساهم المصنع الجديد في زيادة الطاقة الإنتاجية للشركة بشكل كبير، حيث سيصل إلى 14.5 مليون عبوة سنويًا، منها 8 ملايين عبوة زجاج و6.5 مليون عبوة ألومنيوم. وستخصص الشركة نسبة 40% من إنتاجها للتصدير، بينما ستوجه النسبة المتبقية للسوق المحلية.

وتستهدف "الوعد الاستثمارية" توسيع نطاق تصدير منتجاتها إلى أسواق جديدة، حيث تخطط لدخول الأسواق الأفريقية والإمارات والسعودية خلال العام المقبل.

وفي رده على التساؤلات التي أثارتها مواقع التواصل الاجتماعي حول طبيعة الشركة وهل هي مصرية أم أجنبية، أكد فؤاد أن الشركة مصرية 100% ولا يوجد بها أي استثمارات أجنبية، وأن جميع مراحل الإنتاج تتم داخل مصر بيد عاملة مصرية.

وأشار فؤاد إلى أن القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة المصرية مؤخرًا، مثل التسهيلات الضريبية وتوحيد جهة الرقابة، ساهمت في خلق بيئة استثمارية جاذبة، مما شجع العديد من الشركات على الاستثمار في مصر.

All rights reserved. food today eg © 2022