leftlogo

الكيلو الواحد تخطى الـ 80 جنيه.. رئيس شعبة الدواجن يوضح سبب ارتفاع أسعار الدواجن بالأسواق

A A A
الفراخ
أسعار الدواجن اليوم
سجل سعر الفراخ البيضاء الثلاثاء 30 يناير2024 ارتفاعًا ملحوظًا في المزرعة والأسواق الشعبية، حيث وصل سعر كيلو الفراخ البيضا حاجز الـ 85 جنيهًا، لتسجل كرتونة البيض الأبيض نحو150 جنيه للمستهلك المصري.

قال عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن، إن سعر الفراخ البيضاء ارتفع لليوم الثالث على التوالي، حيث وصل سعر كيلو الفراخ داخل المزرعة نحو 81 جنيهًا، ليباع للمستهلك بنحو 90 جنيهًا، والذي يعد ارتفاعًا ملحوظًا مقارنةً ببداية شهر أبريل الماضي الذي وصلت فيه أسعار الدواجن إلى 67 جنيهًا بالبورصة.

وأضاف رئيس شعبة الدواجن أن سعر الدجاج زاد نتيجة ارتفاع أسعار الأعلاف التي وصلت لأكثر من 30 ألف جنيه فأكثر على حسب المنطقة، إلى جانب مستلزمات الإنتاج اليت ازداد سعرها أيضًا، مشيرًا أن ارتفاع سعر الدولار هو العامل الأساسي في تحرك الأسعار.

أسعار الفراخ الساسو في الأسواق المصرية 

كما سجل سعر الفراخ زيادة جديدة داخل بورصة الدواجن ليحقق نحو 88 جنيهًا، كما ارتفع سعر كيلو الفراخ الساسو داخل المحال التجارية، ليسجل نحو 96 جنيهًا.
في حين وصل سعر الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء سجل زيادة جديدة داخل بورصة الدواجن، ليحقق نحو 81 جنيهًا، كما ارتفع سعر كيلو الفراخ البيضاء داخل المحال التجارية ليسجل نحو 90 جنيهًا.


All rights reserved. food today eg © 2022