leftlogo

الإسكندرية للأدوية تحقق قفزة هائلة في أرباحها خلال 11 شهراً

A A A
1024
شركة الإسكندرية للأدوية
أعلنت شركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية عن نتائجها المالية المميزة خلال أول 11 شهراً من العام المالي الحالي، والتي أظهرت ارتفاعاً هائلاً في الأرباح بنسبة 70.5% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

ووفقاً للبيان الصادر عن الشركة أمس، فقد حققت صافي ربح بلغ 206.16 مليون جنية خلال الفترة من يوليو 2023 إلى مايو 2024، مقارنة بـ 120.87 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي. ويعود هذا النمو الملحوظ إلى عوامل متعددة، تشمل زيادة المبيعات وارتفاع أسعار بعض المنتجات وتحسين كفاءة التشغيل.

وعلى صعيد الإيرادات، فقد ارتفعت بنسبة 23.2% لتصل إلى 1.73 مليار جنيه بنهاية مايو 2024، مقابل 1.41 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتُعد هذه النتائج الإيجابية شهادة قوية على المكانة الرائدة التي تتمتع بها شركة الإسكندرية للأدوية في صناعة الأدوية المصرية، والتزامها المستمر بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات المرضى.

كما تأسست شركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية عام 1947، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع وتوزيع الأدوية في مصر والمنطقة العربية. تمتلك الشركة مصنعين متطورين في الإسكندرية والقاهرة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات تشمل الأدوية البشرية والبيطرية ومستحضرات التجميل.

وتلتزم الشركة بأعلى معايير الجودة العالمية، وتسعى باستمرار إلى تطوير منتجاتها وخدماتها لتلبية احتياجات عملائها المتزايدة.

All rights reserved. food today eg © 2022