leftlogo

هل كوفي بريك مقاطعه أم لا؟ وما اصل الشركة المصنعة ؟

A A A
IMG_٢٠٢٤٠٩٠٣_١٥٤٠١٣
هل كوفي بريك مقاطعه أم لا؟ وما اصل الشركة المصنعة ؟


كوفي بريك هي عبارة عن علامة تجارية لمشروب أو منتج غذائي، عادة ما يكون مرتبطاً بالقهوة أو المشروبات الساخنة قد تكون هذه العلامة تابعة لشركة كبيرة لإنتاج الأغذية والمشروبات، أو قد تكون علامة تجارية مستقلة لشركة صغيرة.

تعتبر حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني بعد ذلك الحرب الدامية، التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

ما هو كوفي بريك؟



كوفي بريك، هي شركة (مصر كافيه) متخصصة في إنتاج المنتجات الفورية مثل القهوة الفورية، والكابتشينو، والآيس كوفي، وهي شركة مصرية 100%.

هل كوفي بريك يدعم إسرائيل؟



لا، لم تدعم كوفي بريك الكيان الصهيوني، أمام عداونه على قطاع غزة، ولكنه يدعم الشعب الفلسطيني، مثله مثل باقي الشعب المصري والحكومة المصرية.




حققت الحملة تفاعل كبير في الدول العربية المختلفة في سبيل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، وذلك بعدما صرح العديد من الشركات دعمها لجيش الاحتلال إما عن طريق إرسال وجبات مجانية لهم، أو تخصيص جزء من أرباحها لدعمهم، وهو الأمر الذي أثار شرارة الغضب بين المواطنين.

وما زال يواصل الاحتلال الإسرائيلي،  عدوانه على قطاع غزة المحاصر، منذ بداية الهجمات، موقعا مئات الشهداء وآلاف الجرحى في صفوف المدنيين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وتدمير في الأبراج والمنازل والبنايات السكنية، والممتلكات العامة والخاصة والبنية التحتية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022