leftlogo

ماكدونالدز دبي يرسل وجبات مجانية إلى عميل في المستشفى.. ما القصة

A A A
ماك
ماكدونالدز

الإنترنت مليء بالقصص، يمكنك أن تجد كل الأشياء المسلية لقصص غنية بالمعلومات وحتى القصص التي تلمس ققلب، هذا النوع الأخير هو بالتأكيد المفضل لكثير من الناس.

 

في الآونة الأخيرة، كانت إحدى حكايات اللطف هذه تدور على الإنترنت، هذه المرة، عندما طلب شخص ما ماكدونالدز من المستشفى التي يرقد فيها بدبي، كانت الشركة لطيفة بما يكفي لعدم فرض رسوم عليهم مقابل وجبة.


ماكدونالدز دبي الألطف 

وبحسب موقع Food NTV ففي منشور تم نشره على موقع لينكد إن بواسطة دوم ميرنوك، كان هناك صورة لبطاقة McDonald's حيث تقول "مرحبًا! لقد رأينا أنك قدمت طلبك من المستشفى أتمنى أن تكون على ما يرام، طلبك علينا، فريق ماكدونالدز الإمارات". 


حتى في المنشور، كتب الشخص الذي نشره "هذا هو نوع الأشياء التي يجب أن تفعلها مع كل بيانات العملاء التي جمعتها للتو. التحية لماكدونالدز."


منذ أن تم نشر هذا المنشور، نال إعجاب أكثر من شخص، وتمت مشاركته 1636 مرة، ولديه أكثر من ألف تعليق، كان رد فعل العديد من الأشخاص على هذا المنشور مختلفًا. 

ردود أفعال الإنترنت

انهالت التعليقات التي أحبت القصة ورأت فيها لطفا كبيرا قال أحدهم "واو. هذا رائع" وقال آخر "عندما نتحدث عن التعاطف! أحسنت" ويبدو أن أحدهم لم يصدق ذلك وقال "لا يُصدق وجدير بالثناء. هذا نوع من لطف ماكدونالدز."


على عكس هذه التعليقات ، كان الكثير من الناس قلقين بشأن سبب تناول الشخص لماكدونالدز إذا كان في المستشفى. كتبوا: "أعتقد أنه رائع، ولكن لماذا تأكل ماكدونالدز في المستشفى؟ فضولي حقًا."


وقال آخر "إذا كنت في المستشفى وتذهب إلى وجبتك عندما تكون مريضًا في مطعم ماكدونالدز، فستكون هناك لفترة من الوقت" وكتب ثالث "إذا كانوا يهتمون حقًا بعميل في المستشفى، فربما كان عليهم رفض الطلب".


وتنوعت تعليقات من نوع آخر غير مرحب حيث قال أحدهم "من المؤكد أنهم ليسوا على ما يرام إذا كانوا ينتظرون ماكدونالدز. أتساءل عن مدى شعور أجسادهم بعد ذلك، وإذا سمحت المستشفى لشركة ماك بالتوصيل إلى المرضى، فمن المؤكد أنها تعرف كيفية إبقائهم لفترة أطول وتحقيق المزيد".

ماك
البطاقة التي أرسلتها ماكدونالدز دبي مع الطلب إلى العميل في المستشفى


سندويتش ماكدونالدز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022