leftlogo

فيروز خالد تكشف أبعاد وأهمية التحول الرقمي والاستثمار في مجال الأطعمة والمشروبات في جلسة بمعرض بيزنكس

A A A
DSC09975
فيروز خالد خلال الجلسة النقاشية في معرض بيزنكس

شاركت فيروز خالد صلاح مؤسس منصة Food Today في فعاليات الجلسة النقاشية حول التحول الرقمي والاستثمار في مجال الأطعمة والمشروبات، صمن فعاليات معرض بيزنكس التي تنظمه شركة بيزنكس القابضة برئاسة ملك العشيري على مدار 3 أيام بممشي أهل مصر.

وشاركت فيروز خالد كمتحدثة رئيسية حول التحول الرقمي وأهميته في قطاعي المطاعم والمشروبات، وفي كلمته للحضور أكدت فيروز خالد صلاح أن التحول الرقمي كان ضرورة لاغنى عنها ليستمر القطاع في العمل عقب جائحة كورونا، لافتة أن التحول الرقمي ساعد في تقليل الوقت والتكاليف على العملاء كما ساعد في خروج المنتجات بجودة عالية.

وخلال الحلقة النقاشية ردت فيروز خالد صلاح على تعقيب الشيف العالمي محمد الخالدي والذي أكد أن التكنولوجيا العالية والتحول الرقمي رغم أهيمته إلا أنه أخذ من روح وإحساس الحياة وأن الربوت لن يعوض الإنسان مشاعره الإنسانية وأن الربوت لن يعطي نفس إحساس خروج وفسحة العائلة في المطعم وما يتخلله من مشاعر أسرية وعائلية لأنه في النهاية ريبوت، وأكدت فيروز خالد أنها تؤيد فكرة تطبيق التكتولوجيا والتحول الرقمي والرقمنة في إدارة المنشات والمطاعم بينما في النهاية الذي يعد أكل يجب أن يكون طاهيا محترفا، مع ضمان الجودة.



وشرحت فيروز خالد نظرتها العميقة والشاملة لأهمة الرقمنة ليس فقط في مجال المطاعم والمشروبات ولكن على مستوى صناعة الأغذية والمشروبات وكل مايتعلق بها من نل وتغليف ومصانع وتخزين وغيرها وأن الرقمنة ساعدت شكل كبير في اقتصار الوقت في دورة الإنتاج والتصنيع والاستهلاك.

وطالبت فيروز خالد صلاح بنشر ثقافة الغذاء في كل ربوع مصر، وتبني أفكار أخرى مبتكرة في الأقاليم والمحافظات بعيدا عن القاهرة، وتبن ثقافة الأكل وإعداد الطعام في كل محافظة، مؤكدة أنه من خلال food today  استطاعت اكتشاف ثقافات مهمة ومتنوعة وبناءة في أساليب الطهي وإعداد الوجبات الشهيرة بكل بلد، لافتة أن food today طافت البلاد والمحافظات وتعرفت على الجديد وهي مساحة يجب التحرك فيها جيدا.

وأشارت فيروز خالد أن food today أول منصة متخصصة في قطاع صناعة الغذاء وكل ما يتعلق بها من مجالات مثل مصانع الغذاء والمشروبات والمطاعم والكافيهات والنقل والتوزيع والتغليف، بجانب تقديم مادة خدمية لهذا القطاع المهم.

شارك في الجلسة النقاشية الدكتور عبد الوهاب غنيم خبير الميكنة والرقمنة المصري العالمي، الشهير والشيف العالمي محمد الخالدي وداليا عزت البلوجر الشهير،  وأدار الجلسة الإعلامي المتميز خالد برماوي، بجانب الحضور الكبير من المهتمين بقطاع الرقمنة والتحول الرقمي وتكنولوجيا الغذاء.

 
DSC09957

فيروز خالد تتحدث عن التحول الرقمي في قطاع المطاعم

DSC09934
فيروز خالد والإعلامي خالد البرماوي
DSC09999 فيروز وضيوف الحلقة النقاشية بمعرض بيزنكس
DSC09984
فيروز خالد تشرح أهمية التحول الرقمي 

DSC09975

فيروز خالد في ندوة بيزنكس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022