leftlogo

"غرفة الصناعات الغذائية تُشارك كشريك استراتيجي في فعاليات Fi Africaو ProPak MENA 2024"

A A A
FB_IMG_1717668160968
فعاليات FiAfrica
شهدت فعاليات النسخة الثانية عشر لمعرضي Fi Africa و ProPak MENA، المتخصصين في تصنيع الأغذية والمشروبات في إفريقيا، مشاركة مميزة لغرفة الصناعات الغذائية كشريك استراتيجي، وذلك تحت رعاية وزارات التجارة والصناعة، والتموين، والبيئة.

وحظيت المعرضان، اللذان أقيمَا في مركز مصر للمعارض الدولية والمؤتمرات من 26 إلى 28 مايو 2024، بحضور هائل من خبراء تصنيع الأغذية والمشروبات، حيث ضمّا أكثر من 350 شركة من أكثر من 20 دولة. وقد شكلت هذه الفعالية منصة مثالية للتعرّف على أحدث التوجهات والابتكارات في السوق المصرية، والتواصل مع الموردين الدوليين، واستكشاف فرص التعاون الجديدة.

وعلى هامش فعاليات المعرضين، شارك المهندس أشرف الجزايرلي، رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية، في المائدة العربية الإفريقية لتمكين التنمية الصناعية المستدامة في صناعة تغليف المواد الغذائية للحد من الفاقد والمهدر من الغذاء.

وأكد الجزايرلي على التزام غرفة الصناعات الغذائية بدعم الاستدامة في قطاع التصنيع الغذائي، باعتبارها مستقبل الصادرات المصرية. وأشار إلى تعاون الغرفة مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) وغرفة الطباعة والتغليف، بهدف تحقيق استدامة مواد التعبئة والتغليف وتقليل الفاقد والمهدر في قطاع الصناعات الغذائية.

تأتي مشاركة غرفة الصناعات الغذائية كشريك استراتيجي في Fi Africa و ProPak MENA 2024، لتؤكد دورها الريادي في دعم وتطوير قطاع تصنيع الأغذية والمشروبات في مصر. وتسعى الغرفة من خلال هذه المشاركات إلى مساعدة الشركات المصرية على تعزيز قدرتها التنافسية في الأسواق المحلية والعالمية، والارتقاء بجودة منتجاتها، وتبني أفضل الممارسات في مجال السلامة الغذائية.

شكلت مشاركة غرفة الصناعات الغذائية في Fi Africa و ProPak MENA 2024، علامة فارقة في مسيرة دعمها للقطاع، وخطوة هامة نحو تحقيق أهدافها في تعزيز الاستدامة، ورفع كفاءة الصناعة المصرية، وتحقيق التنمية الشاملة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022