leftlogo

سلاسل WAWA SECRET الأمريكية للبقالة تكشف الجديد في قائمتها الصيفية

A A A
HGFHGF
مشروب من "WAWA SECRET" الأمريكية

تشتهر ولاية بنسلفانيا الأمريكية بالعديد من الميزات المختلفة المتعلقة بالطعام، فهي موطن حلوى الكانولي الكلاسيكية اللذيذة، كما أنها واحدة من الدول القليلة التي يتوفر فيها آيس كريم "تيبيري"، ومع ذلك ربما تكون "Wawa" واحدة من أكبر المشاريع التي نشأت من ولاية بنسلفانيا، وهي سلسلة من محطات الوقود والمتاجر التي تقدم أيضًا قائمة طويلة من الأطعمة اللذيذة التي يمكنك شراؤها عندما تتوقف لملئء الغاز.

قائمة متنوعة 

تذهب القائمة في Wawa إلى أبعد من عناصر محطات الوقود التقليدية التي تبيع رقائق البطاطس أو العلكة، ومن الصعب وصف كل الأطعمة التي تقدمها "WAWA SECRET" كون القائمة متنوعة بشكل كبير، فهي تقدم mac-and-cheese، وhoagies، والسلطات، والسندويشات، و chalupas، والقائمة مليئة بالعديد من الخيارات المثيرة، بالإضافة إلى بعض عناصر القائمة السرية اللذيذة.

وبما أن يونيو هو شهر الاحتفالات في بنسلفانيا، وغالبًا ما تصدر العديد من المتاجر والمطاعم منتجات ذات طابع خاص، فإن "WAWA " أيضًا كشفت النقاب عن مشروباتها الجديدة التي إعدتها خصيصًا لهذا الشهر، باسم "Summertime Sips"، وتتكون من 6 أنواع مختلفة من مشروب الليمون، جميعها ذات ألوان زاهية.

عصير ليمون بنكهة الفراولة

توفر "Wawa" مشروبات الليمون الطازجة بنكهات مختلفة مثل الفراولة والمانجو التي أثارت إعجاب العديد من المعجبين على Twitter من قبل عشاق مشروبات Wawa المثالية للاسترخاء في يوم صيفي حار.

وفي السياق ذاته، قد تكون أكثر اعتيادًا على رؤية الهالبينو في خبز الجبن أو البيتزا أو أي طبق آخر لذيذ، لكن في عام 2019، أضافت Wawa عصير Strawberry Jalapeño Lemonade إلى مجموعتها من المشروبات السرية، وهو عصير الليمون بالفراولة مع الهالبينو، وكان لهذا المشروب جاذبية مثيرة، حيث لاقى المشروب الغريب رواجًا واسعًا من قبل العملاء الذين يبحثون عن مشروب حلو حار في نفس الوقت.
 

قائمة الهالوين

أطلقت WAWA قائمة سرية تحت عنوان "الهالوين" للعملاء الذين يحبون طعامهم بشكل مخيف، وتتوفر ثلاثة مشروبات هي:
- Graveyard Smash - مزيج من البسكويت المطحون وصلصة الشوكولاتة الممزوجة بقاعدة الفانيليا الكريمية، الكريمة المخفوقة وقطع البسكويت والـ"ديدان" الصمغية فوقها.
- Fang-o Mango- عصير مانجو مع رذاذ الشوكولاتة ومغطى بالفراولة والكريمة المخفوقة.
- Franken-Mint Macchiato – مزيج من الحليب وشراب النعناع مع طبقة من الإسبريسو والكريمة المخفوقة وصوص الشوكولاتة وقطع البسكويت تضاف إلى الأعلى.


وتدير Wawa ومقرها ولاية بنسلفانيا أكثر من 800 متجر صغير في ولاية بنسلفانيا ونيوجيرسي وديلاوير وماريلاند وفيرجينيا وفلوريدا.
نعن
خهنن


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022