leftlogo

رنا جمالي.. المرأة الحديدية في كوكولا مصر والأرقام لا تكذب

A A A
Picture2
رنا جمالي
تتمتع رنا جمالى مدير شؤون الشركات والاستدامة كوكاكولا هيلينيك مصر ووكيل مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية بخبرة تزيد عن 20 عامًا في الشؤون العامة والاتصالات، وتشتهر بشبكاتها القوية وعلاقتها القوية بقطاع الأعمال والمجتمع والمجتمع العام في مصر والمنطقة.

نهج مباشر

تتعامل بنهج مباشر ولكن عملي ومعقول لحل المشكلات ومعالجة المشاريع والأحداث الكبرى والمعقدة، فهي تركز دائمًا على تحقيق أفضل النتائج الممكنة لخدمة الأعمال ودفعها إلى الأمام.
اشتغلت في يوليو 2015 كمدير الشؤون العامة والاتصالات في شركة Coca-Cola ، فكانت تتولى الاتصالات اليومية والاستراتيجية لأكثر من 10000 موظف وشبكة واسعة من أصحاب المصلحة.
وتعمل على  الحفاظ على شبكة خارجية قوية مع رجال الأعمال والمنظمات الحكومية في مصر، من خلال حماية سمعة العمل والمصالح.

الرحلة العلمية

- رئيس لجنة التجارة والصناعة بالغرفة الأمريكية بالقاهرة في يناير 2008.
- عضو مجلس الأعمال الكندي المصري في عام 2010.
- عضو جمعية الأعمال المصرية البريطانية (BEBA)خلال عام 2014.
- عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للإعاقة الذهنية في ‏يونيو 2016.
- عضو مجلس إدارة بغرفة الصناعات الغذائية في سبتمبر 2016.
- رئيس لجنة سيدات الأعمال في الغرفة التجارية الأمريكية بالقاهرة في يونيو 2017.
 - عضو مجلس إدارة استثمارات ومشروعات وزارة النقل في إبريل 2017.
- تتقلد حاليا مدير شؤون الشركات والاستدامة كوكاكولا هيلينيك مصر ووكيل مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية.

شّركَة كوكاكولا‏

هي شركة مشروبات أمريكيَة متعددة الجنسيات، اشتهرت كمنتج لكوكا كولا، والذي اخترعه الصيدلاني جون ستيث بمبرتون في عام 1886، يقع مقرها الرئِيسي في أتلانتا في ولاية جورجيا، وتعمل في تصنِيع وبيع وتسويق المشروبات غير الكحولية ومركزات العصائر والمشروبات الكحولية.
 تقدم شركة كوكا كولا حاليًا أَكثر من 500 علامة تجارية في أَكثر من 200 دولة أو إقليم، وتخدم أَكثر من 1.7 مِليار شخص يوميًا.
وكشفت عملاقة المشروبات " Coca-Cola " عن أرباح فصلية معدلة تبلغ 61 سنتاً للسهم الواحد، وهو أعلى من توقعات المحللين بمقدار سنت واحد فقط، حيث ارتفع صافي أرباحها للفترة بين أبريل ويونيو بحوالي 69% لتصل إلى 2.32 مليار دولار، بالمقارنة مع 1.37 مليار دولار خلال نفس الفترة للعام السابق.
وقالت الشركة إن الإيرادات هبطت بـ 8% إلى 8.9 مليار دولار بالمقارنة مع العام السابق، لكنها تجاوزت التوقعات التي كانت عند 8.54 مليارا.

1523347197338
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022