leftlogo

"جيرسي" تعود بثوبها الجديد ...وسط غياب تام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وندرة في الأسواق

A A A
gersy-2 (1)
جيرسي
الشوكولاتة من أسباب السعادة لدى كثير من الأشخاص فهي قادرة على تقليل نسبة الاكتئاب الى ما يقرب من 70%، وهناك منتجات عالمية منها امتلكت قلوب الأشخاص، ولكن على الجانب الاخر هناك منتجات مصرية قد رأينها منذ زمن بعيد ومن بين هذه المنتجات هي شوكولاتة "جيرسي" المكونة من جوز الهند مع طبقة من الشوكولاتة، والذي عادت الى الأسواق مره اخرى من جديد وبجانب ان معظمنا قد تربى عليها.

العودة الى الساحة

منذ فتره طويله لاحظنا اختفاء لشوكولاتة "جيرسي" من الأسواق المصرية وكان سبب الاختفاء غامض، مما أثار جدل الكثيرون بسؤال اين اختفت؟
ولكن وسط كل هذه التساؤلات قررت الشركة إعادة احياء "جيرسي" مره أخرى لتعود بثوبها الجديد الى الأسواق، حيث اهتمت الشركة بالحفاظ على نفس الطعم الذي اعتاد عليه الجمهور.

بالإضافة الى ان "جيرسي" غيرت شعارها القديم من "شوكولاتة جيرسي واكله الجو" إلى "جيرسي لسه زي ما هي"، لكي تكتسب قلوب الجيل الحالي.

وبجانب ان إعادة انتشار المنتج من جديد تتطلب عدة خطوات واهمها هي، أهمية الجودة وكيفية توزيعه وسعره، والحفاظ على نفس الطعم القديم لها.

هل الاختفاء من مواقع التواصل الاجتماعي له تأثير؟

ولكن اين الشركة من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبدو إن "جيرسي"  قد تخلت عن فكرة تواجدها عبر صفحات الفيسبوك أو الانستجرام وهذه هي أقرب طريقة للتعرف على "جيرسي" للوصول الى الجيل الجديد، وهذا ما يجعل الحملة غير متكاملة لان هذه الطريقة قد تجعل الشركة تخسر فئة كبيرة من الأطفال والشباب، ولكن هناك فكرة أيضا قد تغيبت عن صناع الإعلان وهي إنه يجب ربط الاعلانين ببعضهما لكي تعيد ذكريات الجمهور مع المنتج من قبل.

فهل ستصبح جيرسي قادرة على المنافسة في الأسواق مع نظائرها من المنتجات العالمية؟
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022