leftlogo

بحضور 2000 علامة تجارية.. دبي تستضيف معرض جلف هوست 8 نوفمبر المقبل

A A A
معرض ايجى بلاست
مركز دبي التجاري العالمي

 أعلن مركز دبي التجاري العالمي عن استضافة فعاليات معرض جلف هوست لقطاعي الضيافة والخدمات الغذائية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال الفترة ما بين 8-10 نوفمبر المقبل، والذي يجمع أبرز قادة القطاعين لرسم ملامح مستقبل القطاع.

 العلامات التجارية

تعتزم أكثر من ألفي علامة تجارية، بما فيها أبرز رواد القطاع من مبتكري أحدث الحلول التقنية في مجال معدات الضيافة والخدمات الغذائية، استعراض ما يزيد عن 8 آلاف من المنتجات والحلول المتقدمة على مدى الأيام الثلاثة للمعرض. 


ومن المتوقع أن يشارك في المعرض حوالي 25 ألف من أهم خبراء قطاعات الفنادق والمطاعم والمقاهي والخدمات الغذائية من جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. 
وتشمل قائمة الجهات الإقليمية والعالمية البارزة التي أكدت مشاركتها في المعرض كلا من: علي جروب، وراك بورسلين، وميدلبي، وسيمونيللي، وراشينال، إلى جانب أجنحة أخرى تشارك في الفعالية للمرة الأولى من دول مختلفة، مثل بلغاريا وأيرلندا ولاتفيا ونيوزيلندا وباكستان.


النمو والتطور 

قالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الفعاليات والمعارض لدى مركز دبي التجاري العالمي: "يحرص قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي والخدمات الغذائية على التوافق ما بين بناء المنشآت وبلورة الأهداف واستدامة الموارد بينما يتطلع لتحقيق المزيد من النمو والتطور في المستقبل".


منصة متفردة

وقال ميشيل رومانو، مدير تطوير الأعمال والعلامات التجارية لدى علي جروب في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ: "كرس جلف هوست مكانته في طليعة معارض معدات الخدمات الغذائية في الشرق الأوسط، لا سيما وأنه يمثل منصة متفردة للشركات الراغبة للاستثمار في القطاع ودعمه في جميع أنحاء المنطقة".


وأوضح رومانو: "تولي علي جروب اهتماماً خاصاً بهذه الفعالية، التي تُشارك فيها بعضٌ من أهم علاماتنا، مثل وِل بيلت، آخر عمليات الاستحواذ التي قمنا بها، لاستعراض أحدث المنتجات والابتكارات مع عملائنا في منطقة الشرق الأوسط. وسيكون المعرض فرصةً مثالية للاستماع إلى أبرز مُشغلي القطاع والمقاولين والمتعاملين والطهاة والمستخدمين النهائيين والاطلاع على المزيد من المعلومات التي تُتيح لنا تلبية متطلبات منتجاتهم".


قمة التميز

تحتضن فعاليات المعرض قمة التميز في الخدمات الغذائية، المؤتمر البارز الذي يستضيف على مدى ثلاثة أيام باقة من أبرز خبراء قطاعي الضيافة والخدمات الغذائية الراغبين بالاطلاع على أحدث التحليلات والاتجاهات في ابتكار الخدمات الغذائية.
 وتزود القمة المستثمرين ومشغلي الفنادق والاستشاريين وخبراء المأكولات والمشروبات بمنصة مثالية لاكتساب الرؤى القيّمة والملموسة لضمان النمو الحقيقي للأعمال.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022