leftlogo

باي موب: نستهدف التوسع في الشرق الأوسط خلال 2023 بخدمات جديدة

A A A
received_707488707622631
باي موب
كشفت چيلان شعبان الرئيسة التجارية لشركة باي موب، أن الخطة الاستثمارية للشركة خلال 2023 تضمن التوسع في إقامة مقرات إقليمية لها في منطقة الشرق الأوسط لخدمة تلك الأسواق، على غرار المقر الإقليمي الذي افتتحته في دبي لخدمة منطقة الخليج خلال العام الجاري.

 

توسعات جديدة

وأوضحت خلال المؤتمر الصحفي على هامش الإعلان عن الشراكة مع شركة فودكس، إن تلك التوسعات لا تعني نقل المقر الرئيسي للشركة عن مصر، مضيفا أن السوق المصرية تعد سوقًا رئيسية للشركة وتركز خلال المرحلة المقبلة على تقديم حلول وخدمات تكنولوجية جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة، مضيفا أن جزء كبير من الجولة التمويلية التي حصلت الشركة عليها مؤخرا مخصصة للتوسع الاستثماري في مصر والتوسع في تقديم خدماتها بها، لافتة إلى أن الشركة شهدت تحقيق معدلات نمو ايجابية على مدار السنوات الماضية حيث نما حجمها 3.5 ضعف وهو ما أظهرته الجولات التمويلية الماضية والتي قدرت القيمة في الدولة الأولى بـ 18.5 مليون دولار، والثانية بنحو 50 مليون دولار.

 

صفقة في مصر

وكانت باي موب قد أعلنت في مايو 2022 عن اتمام ثاني أكبر جولة تمويلية في التكنولوجيا المالية بمصر، حيث جمعت 50 مليون دولار.

 

رحلة الشركة

 
-تم إطلاق الشركة في 2015 من مصر، ثم توسعت في أكثر من 8 بلاد منهم باكستان والإمارات.

 

- في مصر في 2019 كان يوجد بها 88 ألف نقطة بيع pos، و 30 مليون كارت، وخلال عامي كرونا تم طباعة 22 مليون كارت، مع وجود 25 شركة تمويل استهلاكي، و12 محفظة الكترونية عليها أكثر من 20 مليون شخص.
- وتقدم الشركة أكثر من 40 طريقة دفع عبر شبكة الإنترنت وفي المتاجر عبر بوابتها ونقاط البيع المنتشرة.
- 87٪ من حجم العمليات التي تتم من خلال المحافظ الالكترونية للهواتف المحمولة في مصر تتم من خلال شبكات البنية التحتية التي تقدمها الشركة وهو ما ساهم في وصول عدد مستخدمي هذه المحافظ إلى 18 مليون شخص.
- الشركة تلتزم بجعل نمو الأعمال التجارية بأي حجم في الاقتصاد الرقمي أمراً بسيطاً وسلساً ومرناً مع تقديم أفضل ما توصلت إليه من تقنيات لتوفير تجارب عملاء فريدة وخالية من التحديات لأكثر من 150 ألف تاجراً في شبكتها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022