leftlogo

أنفق 62 ألف دولار

العالمي جوني ديب يحتفل بانتصاره على أمبر هيرد بأكبر مطاعم برمنجهام

A A A
Amber Heard and Johnny Depp
جوني ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد
أنفق جوني ديب، نجم هوليود الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع القليلة الماضية، أكثر من 62 ألف دولار، لحضور حفل عشاء خاص مع أصدقائه مساء الأحد في برمنجهام بإنجلترا، احتفالًا بالفوز في قضيته مع زوجته السابقة أمبر هيرد.

عشاء هندي في أفخم مطاعم برمنجهام

احتفل "ديب" الذي يبلغ من العمر 58 عامًا، بسهرة عشاء في "فاراناسي" الهندي، وسط أجواء هادئة، بعد شهور كثيرة من الضغط والقلق الذي أصابه في الفترة الأخيرة، واحتفل نجم فيلم قراصنة الكاريبي، صحبة عدد من أصدقاءه المقربين من بينهم صديقه الموسيقي وشريكه جيف بيك، و 20 شخصًا آخرين في أكبر مطعم هندي في برمنجهام.

وحقق نجم هوليود الذي وصفه موظفو المطعم بأنه "رجل متواضع"  انتصارًا كبيرًا منذ أسبوع، عندما حصل على حكم بقيمة 10.35 مليون دولار في قضية التشهير التي أقامها ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.

وكان "ديب" يقيم في المملكة المتحدة مؤخرًا للانضمام إلى "بيك" في جولته، حتى أنه ظهر على خشبة المسرح في العديد من عروض عازف الجيتار، بما في ذلك واحدا في رويال ألبرت هول بلندن أواخر الشهر الماضي.

زيارة مفاجأة من جوني ديب

وفقًا لـ"نيو يورك بوست"، تم إغلاق المطعم الذي تبلغ مساحته 20000 قدم مربع حتى يتمكن ديب وأصدقاؤه من تناول الطعام على انفراد، وغادروا في منتصف الليل.

وقال محمد حسين، مدير مطعم فاراناسي: "تلقينا اتصالاً مفاجئًا بعد ظهر يوم الأحد يقول إن جوني ديب يريد أن يأتي لتناول الطعام مع مجموعة من الناس".

"وتابع: لقد صُدمت في البداية، واعتقدت أن الأمر قد يكون مزحة، ولكن بعد ذلك وصل فريقه الأمني وقام بفحص المطعم، وخصصنا لهم المكان بالكامل لأننا كنا قلقين من أن يزعجه بعض الزبائن".

أشهى الأطباق الهندية

وصف محمد حسين كيف أعد الطهاة وليمة لنجم "قراصنة الكاريبي" والتي تضمنت أشهى الأطباق مثل شيش كباب، ودجاج تكا، بانير تكا ماسالا، وجبة الـ"كاراهي" المكونة من لحم الضأن.
وأشار "حسين" إلى أن "ديب" كان رجلًا رائعًا للغاية، ومتواضعًا، حيث قضى الكثير من الوقت في التحدث مع الموظفين وكان سعيدًا لالتقاط الصور معهم.
ءء
Screenshot 2022-06-14 111520
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022