leftlogo

الشركة المصنعة لإندومي تندمج مع 3 شركات تابعة لها لتعزيز مكانتها في نيجيريا

A A A
"Dufil Prima"
شركة "Dufil Prima"

 قامت شركة Dufil Prima Foods Plc، الشركة النيجيرية الرائدة والأكبر في إنتاج المكرونة سريعة التحضير، بدمج ثلاث شركات تابعة لها، بهدف تعزيز مكانتها في السوق النيجيري، كي تصبح واحدة من أكبر شركات السلع الاستهلاكية في نيجيريا.
 
وذكر موقع Food business Africa الاقتصادي، أن الشركات التابعة للشركة الأم، هم De United Foods Industries LimitedDe United و Northern Noodles Limited NNL و Pure Flour Mills Limited PFM.
 

استراتيجية مناسبة للانتشار 

جدير بالذكر أن الشركة الأفريقية رائدة في انتاج المكرونة الجاهزة سريعة التحضير، ودقيق القمح، ومعالجة زيت الطهي النباتي، وتعتبر Dufil Prima Foods Plc شركة باقية وموسعة تم تعيينها لتكون شركة تصنيع قوية يمكن الاعتماد عليها، نظرًا لما تمتلكه من تنوع خطوط الإنتاج واستراتيجيتها المناسبة للانتشار في السوق للمنافسة مثل شركات التصنيع الكبرى الأخرى.

خطوة كبيرة

عن ذلك، قال Adesh Jain، الرئيس التنفيذي للعمليات ، Dufil Prima Foods Plc: "هذه خطوة كبيرة نحو ترسيخ مكانتنا كأكبر شركة منتجة للمعكرونة الجاهزة سريعة التحضير في إفريقيا".


وأضاف Adesh Jain: "هذا مزيج جذاب لشركائنا حيث سيستفيد المستهلكين من مجموعتنا الأوسع والأفضل تكاملا من المنتجات والخدمات، وسيستمتع الموظفون بمزايا وفرص كونهم جزءًا من شركة أكبر وأقوى".
 
ووفقًا للشركة، فقد تم تحقيق الاندماج من خلال مخطط ترتيب وافق عليه بالإجماع مساهمو كل شركة وصدقت عليه المحكمة الاتحادية العليا وجميع السلطات التنظيمية المختصة.
WhatsApp Image 2022-06-30 at 3.11.20 PM
WhatsApp Image 2022-06-30 at 3.11.46 PM
WhatsApp Image 2022-06-30 at 3.14.26 PM

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022