leftlogo

الشرقية للدخان تكشف عن موعد إنتاج شركة "المتحدة للتبغ"

A A A
cropped-view-of-preparing-tobacco-for-shisha-on-ta-2021-08-27-11-29-48-utc
صناعة التبغ

قال هاني أمان، الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب للشركة الشرقية – ايسترن كومباني (EAST)، إن الشركة تمتلك مخزونا احتياطيا من منتج التبغ لتلبية احتياجات السوق المحلية، ونعمل من خلال خطة لزيادة حجم الصادرات عبر فتح أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة.


تأجير مصنع للمتحدة للتبغ

وأكد الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب للشركة الشرقية – ايسترن كومباني (EAST)، أنه تم تأجير أحد مصانع شركته لصالح "المتحدة للتبغ"- الذراع الاستثمارية لشركة فيليب موريس العالمية - تمهيدًا لإنتاج منتجاتها محليًا.


موعد إنتاج المتحدة للتبغ

وتوقع "أمان"، بدء إنتاج مصنع المتحدة للتبغ خلال أيام، مشيرا إلى أن إدارة شركته تهتم بسرعة عمل الكيان الجديد، للحصول على نتائج أعمال مميزة لكونها من المساهمين، لافتًا إلى أن "المتحدة" سوف تعمل على إنشاء مصنع جديد بشكل مستقل خلال سنتين بعد إنهاء كافة الاجراءات.


وكانت عمومية إيسترن كومباني وافقت على مساهمتها في رأسمال الشركة المتحدة للتبغ بنسبة %24، بقيمة 100 مليون جنيه، دون تحمل الشرقية أي تكلفة خاصة بالرخصة.


وبعد هذا الاستحواذ ستصبح المتحدة للتبغ ثاني شركة لتصنيع السجائر في مصر وجزء من اتفاقية وقعتها الشركتان سابقًا لتصنيع السجائر محليًا.


منتجات فيليب موريس

وكانت الشركة الشرقية للدخان قد أعلنت عن تصنيع عدد من منتجات شركة "فيليب موريس" التبغية.


وتنتج "فيليب موريس" الشركة الأمريكية أنواع سجائر مارلبورو، ميريت، وإل إم.


أرباح إيسترن كومباني

وحققت إيسترن كومباني أرباحًا بقيمة 4.25 مليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الحالي، مقابل 3.88 مليار في الفترة المقابلة من العام المالي الماضي، وإيرادات سجلت 12.8 مليار، مقابل 12 مليار جنيه خلال فترة المقارنة السابقة.


جدير بالذكر أن المؤشرات المالية للشركة كشفت عن تحقيقها أرباحًا بلغت 4.25 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 3.88 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.
وسجلت ارتفاع في الإيرادات إلى 12.8 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 12 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.


ايسترن كومباني هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1995 وتعمل في قطاع الأغذية والمشروبات والتبغ مع التركيز على التبغ. يقع مقر الشركة في الجيزة، مصر، وتم تأسيسها في يوليو 1920.
a-broken-cigarette-with-scattered-tobacco-no-toba-2021-09-02-06-19-58-utc
tobacco-leaf-2021-09-03-14-38-56-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022