leftlogo

الإسماعيلية مصر للدواجن تُوسّع نشاطها وتُحقق أرباحًا في الربع الأول

A A A
1024 (5)
الاسماعيليه مصر للدواجن
أعلنت شركة الإسماعيلية مصر للدواجن، إحدى كبريات شركات الدواجن في مصر، عن توسيع أنشطتها لتشمل مجالات جديدة تشمل تأجير مزارع الدواجن، واستصلاح واستزراع الأراضي، والنقل المبرد، والخدمات اللوجستية، وإنشاء الموانئ الجافة.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة على إضافة هذه الأنشطة الجديدة، تماشياً مع خططها الاستراتيجية للتوسع وتنويع مصادر الدخل. كما تعاقدت الشركة مع شركة فروت فالي للاستثمار الزراعي على مدة إيجار 20 عامًا.

وبشرت نتائج الربع الأول من العام الجاري بتحقيق الشركة أرباحًا صافية بلغت 2.19 مليون جنيه، مقارنة بخسائر بقيمة 23.72 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

تأسست شركة الإسماعيلية مصر للدواجن عام 1983، وهي شركة مساهمة مصرية تعمل في مجال إنتاج وتصنيع وتوزيع الدواجن ومنتجاتها. تمتلك الشركة مزارع تربية الدواجن ومصانع الأعلاف ومرافق التجهيز والتجميد، بالإضافة إلى شبكة واسعة من التوزيع تغطي جميع أنحاء مصر.

تُعدّ الشركة من كبار منتجي الدواجن في مصر، وتلتزم بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات المستهلكين. كما تسعى الشركة إلى التوسع في أسواق جديدة وتنويع منتجاتها وخدماتها، وتعزيز مكانتها الريادية في قطاع الدواجن المصري.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022