leftlogo

«أي حاجة بجنيه إسترليني».. قائمة خاصة من مقاهي «Morrisons» لإسعاد الأمهات

A A A
BUCK_Morrisons_PocketMoneyPrices_3-scaled
الزبائن داخل أحد مقاهى «Morrisons»

كشفت شركة «Morrisons» وهي واحدة من أكبر الشركات التي تُدير سلسلة متاجر في بريطانيا، عن قائمة جديدة بجميع المقاهي التابعة لها، تسمح للأطفال بإسعاد أمهاتهم بمناسبة عيد الأم، خاصة مع توفير منتجات بأسعار أقل من جنيه إسترليني.

 

قائمة «Pocket Money»

 القائمة الجديدة تقدم منتجات بأقل من جنيه أسترليني


ووفقـًا لسلسلة المتاجر والمقاهي البريطانية «Morrisons» فإن قائمة الطعام الجديدة يُطلق عليها اسم «Pocket Money» أو «مصروف الجيب» ويصل سعر كل عنصر فيها 99 بنسـًا، ما يشجع المتسوقين الصغار على دعوة أمهاتهم لتناول وجبة في الخارج، دون الحاجة إلى فتح «حصالة النقود» الخاصة بهم.

 

وأكدت سلسلة المتاجر العملاقة أن فكرة قائمة المنتجات الجديدة، مستوحاة من مقترحات المتسوقين الأصغر سنًا، وتشمل المنتجات المفضلة لدى الأمهات، ومنها الشاي، والقهوة، والكعك وخبز الكرامبت، مقابل 99 بنسًا فقط.

 

 وخبز الكرامبت هو عبارة عن فطيرة صغيرة يتم إعدادها على الصاج، كما تضم القائمة قطع دوناتس تقدمها مقاهي «Morrisons» مقابل 35 بنسًا فقط.

 

إسعاد الأمهات مقابل 99 بنسًا

 الخدمة الجديدة تسمح للأطفال بإسعاد أمهاتهم في عيد الأم

وقالت آلي ليونز، مديرة «Morrisons» في تعليق على الخدمة الجديدة: «دائمـًا ماتبحث الأمهات عن طرق لإضفاء البهجة، ونأمل أن تساعد قائمة 99p Pocket Money الأولاد والبنات على إظهار تقديرهم لأماتهم، وقضاء وقت ممتع سويـًا».

 

وتأتي القائمة الجديدة من «Morrisons» في الوقت الذي كشفت فيه دراسة أجرتها شركة «RoosterMoney» البريطانية، أن متوسط مصروف الجيب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 10 سنوات هو 4.12 جنيه إسترليني في الأسبوع.

عرض مستمر

 

يستمر عرض «وجبة البرجر» بـ5 جنيهات إسترلينية حتى نهاية مارس

 

يشار إلى أن مقاهي «Morrisons» تقدم منذ مطلع الشهر الجاري، وحتى 31 مارس، مشروب الشاي وفنجان القهوة بأقل من جنيه واحد أسترليني أو تحديداً مقابل 99 بنسـًا، وذلك بجميع فروعها بالمملكة المتحدة.

 

كما تقدم مقاهي «Morrisons» للزبائن، عرض «وجبة البرجر» مقابل 5 جنيهات إسترلينية فقط، ما يمنح المستهلكين الفرصة لتوفير 30% من السعر الأصلي للوجبة، ويتضمن العرض اختيار أي نوع من ساندويتشات البرجر إلى جانب مشروب ساخن أو بارد.

 

وشركة«Morrisons» هي رابع أكبر سلسلة متاجر للبيع بالتجزئة في بريطانيا، وتمتلك نحو 500 متجرًا، وتوظف شبكة ضخمة من العمالة سواء في المتاجر أو المقاهي التابعة لها ويبلغ عددهم أكثر من 110 آلاف شخص، كما تقدم متاجر السلسلة الخدمة لنحو 11 مليون عميل أسبوعيًـا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022