leftlogo

بالفيديو.. قصة حب "أحمد وشيماء" بدأت في المطبخ ولسه مكملة في Foodies Nest.. شوف الحكاية

A A A
الشيف شيماء مؤسسة Foodies nest
الشيف شيماء مؤسسة صفحة Foodies Nest

الموهبة هي الأساس في كثير من الأعمال، فإن كنت تمتلك الموهبة فسوف تنجز أي عمل أيا كان، لأنك تفعل هذا العمل بحب وتفانٍ، لذلك يكون في النهاية تحفة فنية رائعة صنعها، أو لوحة تم رسمها، فلا يوجد أفضل من أن تمتلك موهبة تؤمن بها وتتغلب على كل الظروف من حولك، التي قد تُعيقك، لكن عندما تصل في النهاية وقد اجتزت كل الصعاب؛ ستجلس بعدها وتستمتع بطعم نجاحك، باختصار هذا ما فعله "المتزوجون" ـ كما يطلق عليهما من الأصدقاء؛ شيماء ومسعود، اللذان قررا أن يبدأن بتنمية موهبتهما، وتخطي كل الصعاب من أجل تحقيق حلم طالما حلما به؛ حتى حققاه.

 

 


100 ألف متابع


"Foodies Nest"؛ عندما تشاهدهما عبر منصات التواصل الاجتماعي "الإنستجرام"، يقومان بنشر وصفات طعام بسيطة وسريعة وتقييمات من أماكن عديدة، ويتابعهما على إنستجرام 100 ألف متابع، تأكد أنها ليست مجرد وصفات سهلة وسريعة؛ ولكنها رحلة "الفود بلوجر" شيماء ومسعود، التي تحب أن تعرف عنها الكثير وتتابعها، وتشاهدهما دائما من خلال وصفاتهما.

صعوبات واجهت "Foodies Nest"

الشيف شيماء مؤسسة صفحة Foodies nest

تحدث معنا كل من الكابلز شيماء ومسعود، وحكيا لن عن تجربتهما، وأكدا لنا أن مجال السوشيال ميديا يعد من المجالات "السهل الممتنع"، لكن أوضحا أن الفود بلوجرز دائما يواجهون العديد من المشاكل للوصول للتريند.

أما عن شيماء، فأوضحت أن مواجهة بعض الصعوبات، خاصة انشغالها عن المنزل في بعض الأحيان فكان أول الصعوبات التي واجهتها في مشروعها هي وزوجها، ولكن شرحت أن الحب من جعلهما يبدآن في رحلة الإنستجرام.

اشتهرت دعاء ومسعود بإعدادهما للوصفات الغير تقليدية، وأخبرونا عن أول وصفة أعدوها، لكن أرشيف الصور لها فقد منهما؛ وكانت الوصفة كرات الكفتة، وكانوا قد سجلوها بموبايل بسيط، كان معلقا أثناء الطهي فوق دولاب المطبخ، وكان بخار الزيت يغطي على رؤية الكاميرا.

وللزوجين العديد من المواقف الكوميدية أبرزها أن مسعود قام بعمل مفاجأة لشيماء، وصنع لها "كيك" شبهتها شيماء بأنها كانت تشبه "فرخة لينا"، وأيضا موقف آخر قاما فيه بتصوير فيديو للكبد والقوانص وصوروها وسجلوا صوتًا على الفيديو وصفا الفيديو بأنه فيلمًا وثائقيًا.
 

الحب بيفرق في الأكل




رويا لنا أن بداية قصة الحب أنهما كانا يعملان سويًا بنفس الشركة، وكانت شيماء المسئولة عن الأكل في عزومات الشركة، وكانت تقوم بعمل أصناف عدة، وكانا يحبان الذهاب للمطاعم وشاركها مسعود في الطعام لأنهما كانا يحبان نفس الشيء، وهو اختيار عدة أطباق من المطعم لتجربة الأكل.

 

"أن الحب فرق فيها" هكذا وصفا إحدى أكلاتهم التي اعتبروها طهيت بالحب، واقترح مسعود حينها طريقة للتبيلة وطبخت شيماء الوصفة، ولاقت إعجاب الكثير من متابعي الصفحة.

وعندما سألناهما عن أعلى فيديو من حيث المشاهدة؛  قالا إنه فيديو بسيط جدًا، قدما فيه الأرز مع الملوخية، ووصل الفيديو إلى ٢ مليون مشاهدة في وقت قصير جدًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022