leftlogo

وظيفة بشركة حلويات كندية براتب 2 مليون جنيه.. اعرف قصتها وشروطها

A A A
ساور كاندي 2
كاندي

إذا كنت تعتبر نفسك متذوق جيد للحلوى، فستكون من المحظوظين إذا كنت تقيم في كندا، فهؤلاء الأشخاص محبي الحلويات لهم وظائف تناسبهم وبرواتب خيالية تصل إلى 100 ألف دولار أي ما يقترب من 2 مليون جنيه مصري.

تفاصيل الوظيفة


بحسب موقع Delish، عرضت شركة أمريكية وظيفة منصب كبير موظفي الحلويات الجديد في Candy Funhouse، والذي سيتقاضى راتب قدره 100 ألف دولار سنويًا للشخص الذي تم اختياره للعمل بدوام كامل لقيادة استراتيجية الحلوى للشركة والإشراف على عمليات الاستحواذ الجديدة للحلوى.


من بين مسؤوليات كبير الحلوى، تحديد نوع المعاملة التي ستمنحها ختم الموافقة من كبير موظفي الحلوى، وعلى الرغم من أن Candy Funhouse يقع مقرها في أونتاريو، كندا، إلا أن كبير مسؤولي الحلوى الجديد سيكون قادرًا على العمل من المنزل.


وبما أن عشاق الحلوى يأتون من خلفيات وأعمار مختلفة، فإن وظيفة كبير موظفي الحلويات مفتوحة لأي شخص يبلغ من العمر خمس سنوات على الأقل ويعيش في أمريكا الشمالية. نعم، حتى الصغار يمكنهم الحصول على راتب من ستة أرقام في Candy Funhouse.

استراتيجية الحلوى

قال جمال حجازي الرئيس التنفيذي لشركة Candy Funhouse "هنا في Candy Funhouse، كل ما لدينا هو المتعة، ومن الأفضل أن يضع إستراتيجية FUNhouse الخاصة بنا أكثر من شخص متعصب حقيقي للحلو، وكل من يهبط على هذا المنصب يكون مستعدًا بشكل أفضل لقيادة حياته، ولتدفق الشوكولاتة عبره".


بالإضافة إلى "براعم التذوق الذهبي" يجب أن يكون المرشحون "جريئين ومبدعين وقائدين بالفطرة ومستعدين لتجربة أشياء جديدة وعلى استعداد لإبداء رأيهم الصادق بشأن كل الحلوى التي يجربونها."

متطلبات الوظيفة

بحسب الموقع الرسمي للشركة والتي تقدم أكثر من 3500 نوع حلوى ستصبح الناجح هو رئيس اختبار الذوق ومن مسئولياته الموافقة على مخزون الحلوى وتحديد المنتجات الجديدة التي ستحملها شركة Candy Funhouse وقيادة استراتيجية حلوى "FUNhouse" وإدارة اجتماعات مجلس الحلوى.


أما عن متطلبات الوظيفة فينغي أن يتمتع بالحماس لتجربة منتجات الحلويات ولديه عقل مبدع وزعيم بالفطرة ولديه براعم الذوق الذهبي ومهارات اتصال ممتازة وطلاقة في اللغة الإنجليزية ولا حساسية من الطعام ويعرف كيف يستمتع وليس بالضرورة أن يكون لديه خبرة سابقة.






حلويات كاندي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022