leftlogo

مين Mr &Mrs Foodie؟ محمد وريهام حكاية حب وشغف في المطاعم المصرية

A A A
محمد وريهام
محمد وريهام Mr &Mrs Foodie

يجمعهما نفس الشغف ونفس المغامرات، يجربان مطاعم جديدة يوميا ويقومان بتقييمها للمتابعين، يتذوقان كل الأكلات الجديدة ويحكيان عنها للناس، يفعلان كل ذلك بحب، هما الزوجان المصريان محمد وريهام اللذان دخلا عالم التدوين عن الطعام في مصر قبل سنوات والمشهوران بلقب Mr. & Mrs. Foodie.

 

تجربة مطاعم جديدة


محمد وريهام في أحد المطاعم


عبر حسابهما على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، والذي يحظى بأكثر من 100 ألف متابع، ينشر الزوجان بمعدل شبه يومي، تدوينات من مختلف المطاعم والكافيهات، يفعلان ذلك بحب، ويقيمان سويا الأكلات التي أغلبها يكون مصريا شرقيا. 
الزوجان من خلال تدويناتهم منذ عام 2016 يعشقان الأكل المصري خاصة الكبدة والملوخية والسجق والمشويات، كما لا يتأخران عن تجربة المطابخ المختلفة، فقد كتبوا ما يشبه الشعر في حب المطبخ اللبناني واصفان إياه بأنه "مطبخ دلع" بخلاف تجربتهما أكثر من مرة بنشر تدوينات عن السوشي والأسماك وخاصة الجمبري وتجربتهما لأحد المطاعم التايوانية في القاهرة. 

 

حب وأكل 


محمد وريهام في أحد المطاعم الأكل الشرقي


تحظى تدويناتهما على الكثير من الدعم من متابعيهم الذين أحبوا فكرة أن يكون زوجين من الفوود بلوجرز في مصر، هذا بخلاف حسابهما على "تيك توك" والذي يتابعه حوالي 15 ألف شخص وينشران عليه مراجعات وتقييمات للمطاعم التي زاروها مؤخرا وأبرزها مطعم Country hills وPrimo's Pizza وPizza Station وDoner Konner للأكل التركي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022