leftlogo

لغز صينية بطاطس بـ«اللية» كانت مخبأة في ثلاجة الفنانة يسرا.. صدمة ورد فعل غريب

A A A
الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

المحشي من الأكلات التي يعشق المصريين تناولها، وكذلك يفضل بعض الناس إعداد الطعام الدسم كوضع دهن الأغنام أو "اللية"، وهذه أكلات دسمة ثقيلة لا يستطيع بعض الناس تقبل هذه الأطعمة، النجمة يسرا تناولت هذه المشكلة  بشكل ساخر وكوميدي من خلال مسلسل «أحلام سعيدة»، الذي يعرض حاليًا، وعبرت عن استياءها من هذا الموقف فماذا فعلت؟.

خلال الأحداث تقوم يسرا بشخصية " فريدة توفيق الحمامصي أو «ديدي»، وهي سيدة عصبية ارستقراطية تحافظ على رشاقتها، ولا تتناول الوجبات الشعبية الدسمة، وقد عبرت عن صدمتها بسبب وجود "حلة محشي" كبيرة في ثلاجتها وصينية من البطاطس المصنوعة باللية بمطبخ منزلها، قامت شيماء سيف التي تقوم بشخصية  «صدفة»، وهي تصرخ وتقول: «هو في حد بيعمل حلة محشي بالحجم ده ويحطها في التلاجة»، وأمرتها بعدم تكرار هذا الفعل.



مسلسل «أحلام سعيدة» بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، ويدور حول ثلاث سيدات في منتصف العمر يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويًا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل، "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

الفنانة يسرا وبتحب صينية البطاطس

والفنانة يسرا واحدة من أهم نجمات جيلها التي تركت بصمات قوية بين قاعدة جماهيرية تزيد كل يوم، ورغم  رشقتها وحرصها على وزنها وأنقاتها، إلا أن جميع المقربيين من الفنامة يسرا يعلم مدى حبها لصينية البطاطس باللحمة الضاني و أكلة حمام محشي بالفريك، وعبرت في أكثر من برنامج عن مدى حبها لصينية البطاطس التي تعدها جدتها وتقول في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة: "يا حلاوة صينية البطاطس باللحمة الضانى من يد جدتي، كنت بستنى اليوم إلى بنروح عندها عشان أكل أحلى بطاطس باللحمة الضاني".

يسرا بتحب الأكل جدًا

وفي حوار سابق لها مع رحمة خالد أول مذيعة من القدرات الخاصة اعترفت يسرا قبل ذلك أنها  تحب الأكل كثيرا، "بموت في الأكل وبحب الأكل جدًا جدًا وبحب الملوخية أكتر أكلة".

الملوخية لم تكن الأكلة الوحيدة التي أعلنت يسرا أنها تضعف أمامها لكنها حكت أيضا في لقاء آخر أنها كانت تحب أكلة الحمام المحشي من يد الراحلة سهير البابلي وأنها كانت تأخذ إسعاد يونس ليذهبا سويًا لها ويأكلون أحلى حمام محشي من سهير، تقول يسرا أنها لم تتذوق في حلاوته قبل منها ولا بعد رحيلها.
Image1_320221218228751991717
لقطة-الشاشة-2022-03-14-203742


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022