leftlogo

كيف خسرت الجميلة سوزانا ريد نجمة التلفزيون البريطاني وزنها

A A A
سوزانا  ريد
سوزانا ريد
سوزانا فيكتوريا ريد، مقدمة وصحفية تليفزيونية إنجليزية، من مواليد 10 ديسمبر 1970، شاركت بي بي سي منذ عام 2003 حتى عام 2014 جنبا إلى جنب مع بيل تيرنبول وتشارلي ستايت في عام 2013، واحتلت المركز الثاني في السلسلة الحادية عشرة من Strictly Come Dancing منذ عام 2014، كانت ريد مقدمة رئيسية لبرنامج الإفطار على قناة ITV Good Morning Britain، كما قدمت Sunday Morning Live على بي بي سي من 2010 إلى 2011.

حياة سوزانا ريد

تعيش نجمة التقديم التلفزيوني في لندن مع أبنائها الثلاثة، وتلقت تعليمها في مدرسة Croham Hurst المستقلة، ودرست السياسة والفلسفة والقانون في جامعة بريستول (1989-1992)، حيث كانت محررة في صحيفة الطلاب Epigram، وأبهرت سوزانا ريد المعجبين عندما كشفت أنها فقدت وزنها من خلال تنفيذ بعض التغييرات في نمط الحياة في روتينها اليومي، ولم تكن التمارين الرياضية واحدة منها ـ وفقا لما جاء في موقع lifeandstylemag، المعني بصحة ودايت النجوم.

سوزانا تفاجئ جمهورها

ظهرت سوزانا ريد مؤخرًا على شاشات التلفزيون، بعد خسارتها الوزن بشكل ملحوظ، وأبهرت المعجبين بخسارتها الوزن، وجعلت الجميع يتساءل كيف فقدت الوزن ـ رغم أنها صرحت أنها لم تفعل إلا حيلا بسيطة حتى تبدو بهذا المظهر الجميل.

استغلال إغلاق كورونا

كشفت مقدمة برنامج Good Morning Britain، أنها كانت ضحية كورونا التي تسببت في حبسها بالمنزل، وهناك قررت أن تحافظ على وزنها من الزيادة بسبب جلوسها في المنزل، وأن عليها خسارة الوزن، خاصة بالجزء العلوي من جسمها، فعملت على هذه المنطقة بعناية، وبدأت بتغييرات صغيرة على نظمها الغذائي ونمط حياتها، فاستطاعت التخلص من بعض الكليوجرامات، التي ظهرت على شكلها بشكل عام.

كيف خسرت ريد وزنها؟!

قللت ريد وجباتها وحدت من الوجبات الخفيفة


كشفت ريد، أنها رغم جدول عملها المزدحم، وهذا ما يجعلها تأكل كثيرا خارج المنزل، استطاعت في فترة الحظر أن تستيقظ في الساعة 6 صباحًا، وتتناول وجبة الإفطار الصحية، حتى تحصل على الطاقة طوال اليوم، وكانت تلك الوجبة عبارة عن الخبز المحمص والبسكويت والسعرات الحرارية الصحية من الأفوكادو.
وقيدت سوزانا الوجبات الخفيفة خلال اليوم، وبين الوجبات الرئيسية، وحدت منها بشكل كبير.

كيف تخطت خطر فقدان العناصر الغذائية المهمة؟

قالت سوزانا، إنها لا تتحرك كثيرًا، ولا تمارس أي تمارين على الإطلاق، حتى أنها كانت تذهب من قبل إلى الجيم، لكنها توقفت، وهذا ما جعلها تشعر بالجوع وتتناول الكثير من الطعام، ما زاد وزنها، لكنها توقفت مؤخرًا وبدأت الحركة داخل المنزل إلى جانب تقييد الطعام، بعيدا عن الجيم والرياضة، فمارست التمارين الهوائية 150 دقيقة أسبوعيا للحصول على جسم أفضل وأقل وزنا.

بالإضافة إلى تناول بعض المكملات الغذائية لتعوض العناصر المفقودة الطعام التي يحتاجها جسمها، حتى حصلت على الوزن المناسب دون مجهود كبير منها.
0_httpscdnimagesdailystarcoukdynamic122photos706000900x7381332706سوزان ريد قبل وبعد
سوزانا  ريد (2)
مقاسات جسم سوزانا ريد
amanda-holden-susanna-reid-have-world-s-best-bums-beat-kim-k-s-peachy-posterior-according-golden-ratio-8
سوزانا ريد بعد خسارة الوزن
dd6b0eabe7df306d5a9715ce8bd678ab
المذيعة الجميلة سوزانا ريد

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022