leftlogo

في عيد ميلاد بطل «قراصنة الكاريبي» جوني ديب.. تعرف على أكلاته المفضلة

A A A
جوني-ديب
جوني ديب
يحتفل النجم العالمي "جوني ديب" بمناسبتين الأولى، هو انتصاره في قضيته التي أقامها ضد زوجته السابقة النجمة أمبر هيرد، والتي استمرت لشهرين، والمناسبة الثانية هي عيد ميلاده الذي يحل اليوم 9 يونيو. 
وجوني ديب يبدو أنه يشبهنا تماما فلديه قائمة من الأطعمة المفضلة التي يسيل لها لعابنا ولا نستطيع مقاومتها وذلك بحسب موقع Celeb Answers.

معجب بالطعام المكسيكي

بحسب الموقع فإن جوني ديب معجب كبير بالطعام المكسيكي، وولد ديب في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية وعاش في كل من فرنسا وإيطاليا، ويفضل النجم العالمي المطبخ الجنوبي، وتعد أكلات التاكو وإيلوت وانتشلادا وشيلاكويز من الوجبات المقربة إلى قلبه.
 

جوني ديب مهووس بالوجبات السريعة

ربما قضى جوني ديب وقتًا في العيش في كل من إيطاليا وفرنسا، لكن جذوره في ولاية كنتاكي كان لها التأثير الأكبر على خيارات وجباته، وأعلن الممثل نفسه "أنه من كبار المدافعين عن الوجبات السريعة"، وربما ذلك بسبب تربيته في الجنوب.
جوني ديب يحب أي شيء مقلي ويستمتع بالوجبات السريعة، كما إنه معجب كبير بـ KFC وBurger King و McDonalds، وعندما قُدمت إليه النقانق والبطاطس المهروسة ودجاج بالكاري في بريطانيا اشتكى من الطعام وطلب مكرونة بدلا من ذلك.

حلوى جوني ديب المفضلة

بينما كان ديب يعاني من حساسية تجاه الشوكولاتة في طفولته، فإن ذلك لم يوقفه في سن الرشد، ويقال إنه ترضي أسنانه الحلوى بالشوكولاتة الرخيصة وبودنج التوفي الكريمي.
وفي أثناء المحاكمة نقلت عدسات الكاميرات دخول ديب في أحد الأيام قاعة المحاكمة وهو يلوح لجمهوره، بينما مساعديه ينقلون شيئا من داخل سيارته، وهو يقول لجمهوره الواقف أمام مقر المحكمة: "إنه خبز الدوناتس".

إفطار جوني ديب

يحب ديب تدليل نفسه في الصباح فهو من عشاق تناول الإفطار في السرير أثناء مشاهدة أحد أفلامه، وبحسب ما ورد يأكل الممثل بيض بندكت كل يوم أثناء تناول الطعام في مقهى Larder في كيب تاون، جنوب أفريقيا، وأمضى ديب الكثير من الوقت في المقهى، حيث ورد أنه تناول وجبة الإفطار هناك كل صباح، لدرجة أن المقهى قرر تسمية طبق بنديكت البيض على اسمه.

بيض بندكت الطبق المفضل في الصباح لجوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب2

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022