leftlogo

في الحلقة الثانية من Is It Cake.. حقيبة تخدع لجنة التحكيم

A A A
نينا تشارلز
كعكة على شكل حقيبة

قبل أيام بدأت منصة المسلسلات والأفلام الشهيرة، نتفليكس عرض الموسم الأول من برنامج المسابقات Is It Cake والذي يتنافس فيه 9 من أفضل الخبازين وصانعى الكعكات والحلوى في أمريكا، لصنع كعكات واقعية تستطيع خداع لجنة من الحكام، والتي تكون على شكل أي من الأشياء التي نستخدمها مثل الحقيبة أو الكرة أو غيرها.

جوني مانجانيلو مجددًا

وكان الرابح من الحلقة الأولى هو جوني مانجانيلو الذي تمكن من خداع الحكام بكعكة على شكل سندويتش تاكو، وحصل على جائزة بمقدار 5 آلاف دولار، وفي الجولة الثانية تم اختباره في كعكة واقعية على شكل "كيس خيش" به نقود ونجح في كشف الكعكة من الكيس الحقيقي، وبذلك ربح 5 آلاف دولار أخرى وتأهل لدخول جولة جديدة من السباق.


وخلال الجولة الجديدة اختار "مانجانيلو" أن يقوم بطهي كعكة على شكل قبعة، ورغم الثماني ساعات التي اعتبرها باقي المتسابقين قليلة وتعرضه لمواقف أفسدت محاولاته الأولى من الكعكة، إلا أنه تمكن من صنع كعكة على شكل قبعة بنجاح، واختار "مانجانيلو" أن يرافقه في الجولة الثانية الطاهيتان أبريل جوليان، فلبينية الأصل، والتي تعمل بالأساس في منطقة مدنية في كندا، لكنها أحبت الطعام منذ صغرها ما دفعها للدخول في صناعة الخبز منذ عام 2007، والخبازة المحترفة وصاحبة عربة طعام متنقلة نينا تشارلز، والتي تتقن خبز الكعكات الواقعية منذ سنوات.

جولة جديدة من Is It Cake

وخلال الحلقة الثانية من Is It Cake قامت نينا تشارلز بصنع كعكة على شكل حقيبة، وقالت إنها كثيرًا ما صنعت كعكات بهذا الشكل وسيكون من السهل خداع لجنة التحكيم، أما أبريل جوليان فاختارت أن تصنع كعكة على شكل حذاء لأنها تعيش وسط أكوام من الأحذية الرياضية بسبب زوجها المهووس بها. 

خداع لجنة التحكيم 

وبعد الانتهاء من تصميم كعكاتهم جاء وقت لجنة التحكيم المكونة من هيستر سانشاين، مصممة الأزياء، ومنسق ملابس المشاهير جيسون بولدن، والكوميديان والممثل ومقدم برنامج "مورنينج يو" مايكل يو، وكان مطلوبًا من لجنة التحكيم مشاهدة كل كعكة مع قطع حقيقية لتقارن بها وأن يختار أعضاء لجنة التحكيم الكعكة من وسطهم في أقل من 20 ثانية. 


وتمكنت نينا تشارلز وأبريل جوليان وجوني مانجانيلو مرة ثانية من خداع لجنة التحكيم وبذلك كان عليهم الاختيار ما بين الثلاثة وفقا لمعايير دقة التصميم للكعكة ومذاقها واختارت لجنة التحكيم كعكة نينا تشارلز لدقة تصميمها واهتمامها بالتفاصيل بشكل أكبر. 


وبذلك ربحت نينا تشارلز 5 آلاف دولار وترشحت للمرحلة التالية من المسابقة والتي تضمنت اختيار الكعكة الحقيقية من المزيفة ما بين حقيبتين بهما أموال، واحدة منهم هي كعكة ولم تنجح في ذلك الاختبار لكنها ترشحت لجولة جديدة من المسابقة في الحلقة التالية والتي ستختار فيها متسابقين جدد يشاركونها الجولة الجديدة من المسابقة.

is it cake2
مايكي داي مذيع برنامج Is It Cake

نينا تشارلز
نينا تشارلز أثناء إعداد كعكتها على شكل حقيبة يد

is it cake
حذاء من هذه الأحذية الرياضية هو كعكة أبريل جوليان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022