leftlogo

"دايت فصيلة الدم" سر رشاقة الأسترالية ميراندا كير عارضة فيكتوريا سيكريت

A A A
ميراندا  كير
ميراندا كير

لفيكتوريا سيكريت نجماتها اللاتي تتلألأن في سماء عروض الأزياء، بجمالهن الأخاذ والقوام الممشوق والبشرة النضرة، فلكل مصمم عارضاته اللاتي يروجن للمنتجات بشكل رائع، لهذا يحرص أشهر مصممي العالم ومنهم "فيكتوريا سيكريت" على الاختيارات الناجحة، التي تلفت أنظار الجميع، وتكون علامة في أذهان من يشاهد الموديل.

واليوم نتحدث عن عارضة الأزياء الشهيرة ميرندا كير، صاحبة القوام المثالي، ورغم إنجابها طفل، لكنا مازالت تحافظ على جسدها المتناسق.

ما السر في رشاقة ميراندا كير؟

ربما يكمن السر في رشاقة العارضة الاسترالية ميراندا كير، في ممارسة اليوجا بشكل مستمر، كما تصرح دائما ـ وفقا لما جاء في موقع lifeandstylemag، المعني بصحة ودايت النجوم.
وأشارت "كير" إلى أنها تتجنب الأطعمة الدسمة، وتتناول الأطعمة الطازجة باستمرار، بالإضافة إلى شرب الماء بشكل منتظم، ومن خلال السطور التالية نكشف بعضا من أسرار رشاقتها.

وجبة غذاء ميراندا كير

تحرص "كير" على تناول الكربوهيدرات والبروتينات، والتي تعتبرها أحد أهم العناصر الأساسية، التي تمد الجسم بالطاقة اللازمة للمحافظة على قوتها، فتناول أغذية غنية بهذه العناصر ومنها "اللبن والبيض والحليب وصدور الدجاج"، وتحرص على تناول غذائها وفقا لدايت فصيلة الدم الخاصة بها.

الماء في نظام ميراندا كير

تأخذ ميراندا بكل ما يشير إليه خبراء الصّحة والرَّشاقة، خاصة تناول الماء، والذي تعتبره أساسياً للمحافظة على رشاقتها، فتتناول 8 أكواب من المياه بشكل يومي، للمحافظة على رشاقتها ونضارة بشرتها.

عصائر ميراندا كير الطبيعية

تهتم "ميراندا" بالماء اهتمامًا شديدًا، للحفاظ على رشاقتها وحيوة بشرتها، ولا يخلو نظامها من العصائر المهمة واعتمادها على الماء فقط، بل تحرص على تناول السوائل والعصائر الطبيعية الغنية بالفيتامينات والمعادن، وتتناولها خالية من السكر تماما، وكذلك عصائر الخضروات.

رياضة ميراندا كير

يساعد عارضة الأزياء الشهيرة في رياضتها بشكل منتظم، مدرب المشاهير "جوستن جيلباند"، ويشرف على ممارستها الرياضة بمعدل 75 دقيقة يوميا، وفق جدول رياضي، يتضمن الرياضة العادية والروحية، والتي تساعدها على تقوية عضلاتها وعظامها، فتمارس اليوجا بشكل منتظم، والبيلاتس.
وأشارت "كير" إلى أنها لولا القوة والإرادة ما استطاعت الحفاظ على رشاقتها، والظهور بهذا المظهر دائما، وكذلك تجنبها للأطعمة الدسمة، التي تسبب البدانة.
f9c3c96543532427466a6fcd17fe1ed8
أسرار رشاقة ميراندا كير
Miranda-Kerr-attends-Samantha-Thavasa-Christmas-event-at-Shibuya-Hikarie-Hall
الجميلة ميراندا كير 
ميراندا
عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022