leftlogo

تحدى على إنستجرام سبب أخر صينية بطاطس للنجمة مي عز الدين.. ما القصة؟

A A A
مي عز الدين
النجمة مي عز الدين

لن تصدق أن نجمة في جمالها ورقتها وشاقتها أيضا التي تحسد عليها دائما تكون هذه هي علاقتها بالأكل، هل هناك سر وراء ذلك؟ النجمة مي عز الدين معروفة في الوسط الفني بحبها للأكل بجميع أنواعه وأي أكلات قد تخطرعلى بالك ستجدها على القائمة المفضلة لمي عز الدين، صعب أن تقتنع بما قرأته مقارنة بقدرتها على الحفاظ على رشاقتها ولكنها تستطيع أن توقف نفسها عندما تصل إلى الحد المسموح لديها، السطور التالية ستكشف لقراء Food Today الأكلات التي تعشقها مي عز الدين والسندوتش الغريب المعروفة به ، وهل مي تمتلك مهارة الطبخ؟


مفيش حاجة مابتاكلهاش

النجمة مي عز الدين

مي عز الدين تعشق الأكلات الدسمة واللحوم المشوية بما فيهم لحم الضأن أما عن الأكلات التي ترفض بعض البنات تناولها مثل الفسيخ والكرشة والممباروحلاويات اللحوم فهي من أشهى الأكلات بالنسبة لمي عز الدين، كما أنها تحب أن تتذوق وتجرب كل الأطعمة ولا ترفض أن تكتشف أنواع جديدة من الطعام فحبها للأكل يحمسها دائما على فعل ذلك.

 

تحدى على انستجرام سبب في أخر إنجازاتها في المطبخ

 

 

مؤخرًا استجابت مي لسؤال واحدة من المعجبات التي طلبت منها صنع أكلة مفضلة لها وتصويرها فيديو، وعلى الفور قامت مي بإعداد صينية بطاطس بالدجاج على طريقتها الخاصة وأرتدت مريلة الطبخ وسجلت خطوات عمل صينية البطاطس من أول تقطيع المكونات وحتى خروجها من الفرن بشكلها الشهي اللذيذ.

 

 

هذه الأكلات تضعف أمامها مي عز الدين


النجمة مي عز الدين تعتبر الطهي هوايتها الثانية


 

الملوخية والمسقعة والكشري، أكلات لا تستطيع مي عز الدين مقاومتها، ولا تشعر بالملل من تناولها بإستمرار خاصة الملوخية التي لا تفوت مناسبة سواء برنامج تليفزيوني أو لقاء صحفي إلا وتعترف فيه بمدى عشقها للملوخية ورائحة الطشة التي تجعلها تنهار من جمالها.

 

سندوتش غريب معروفة بيه

مي عز الدين في المطبخ

ستندهش أكثر بعد قراءة هذه السطور، مي ليس فقط تعشق الأكل بجميع أنواعه ولكنها تتلذذ بصناعة ميكسات غريبة للسندوتشات التي تتناولها ولعل ميكس الجبنة الرومي بالقشطة أغربها وستكتشف علاقة الحب القوية بينهما بعد دخولك على صفختها على إنستجرام لتشاهد صور سندوتش الجبنة الرومي بالقشطة تغزو البروفايل، ولإكتمال السعادة تتناول مي معه كوب من الشاي.


إذن هل مي طباخة ماهرة؟

 النجمة مي عز الدين

من أكثر الأسئلة التي تتعرض لها مي عز الدين من جمهورها على إنستجرام، هو مدى إتقانها للطبخ وما هي الأكلات التي تحب أن تصنعها وتبدع فيها وكثير من معجباتها تطلبن منها نشر فيديوهات لها في المطبخ، مى عز الدين بالفعل طباخة ماهرة وحبها للأكل تترجمه أثناء وقوفها في المطبخ لإعداد الأكلات خاصة أنها من الشخصيات "البيتوتية" التي تعشق الجلوس في المنزل مما يجعل الطبخ موهبتها الثانية بعد التمثيل.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022