leftlogo

الحلويات المفضلة لكل برج.. الثور عاشق لـ«الكيك» والقوس يحب «الأرز بلبن»

A A A
شوكولاتة
شوكولاتة

 

تجد نفسك في بعض الأحيان تميل إلى نوع محدد من الحلوى دون غيرها، وربما يكون السر في برجك، حيث يفضل بعض الأشخاص الشوكولاتة وآخرون يحبون الكيك، وغيرهم الزبادي بالفواكه، وبحسب موقع Horoscope Secrets، فإن برج الجوزاء مثلا يميلون إلى الشوكولاتة، أما عن باقي الأبراج فسنعرفها في السطور التالية.

الحمل:

من الأبراج التي تعشق الحلويات خاصة الشوكولاتة والحلويات الشرقية والمعجنات، ورغم ذلك يحتفظون بأجساد رشيقة، لأنهم يتحركون كثيرا فيحرقون هذه الطاقة.


الثور:

يحبون تجربة كل ما هو جديد في عالم الحلويات خاصة الكيك والشوكولاتة، وغالبا أصحاب هذا البرج يعانون من السمنة لأنهم قليلي الحركة.


الجوزاء:

يحب أصحاب هذا البرج تناول الحلويات الشرقية بأنواعها والكيك بنكهات مختلفة مثل الفراولة والشوكولاتة، لكنهم يميلون في النهاية إلى الحلويات الغريبة ويتمتعون بأجساد رشيقة لأنهم يتناول كميات قليلة من الحلويات.


السرطان:

لا يولون أهمية كبيرة للطعام خاصة الحلويات، لكنهم يفضلون من وقت لآخر تناول كيك الشوكولاتة. 


الأسد:

أصحاب هذا البرج يحبون الحفاظ على رشاقتهم وشكلهم ومظهرهم، لذلك لا يفضلون تناول الحلويات التي ربما تكسبهم مزيدا من الوزن، لكن قد يميلون إلى تناول الحلويات الصحية مثل زبادي فواكه وبسكويت الشوفان.


العذراء:

يهتم مواليد هذا البرج بالطعام الصحي، لذلك لا يفضلون تناول الحلويات، وإن تناولوها تكون بكميات قليلة وقد يتناولون الفواكه.


الميزان:

يعشقون بشكل خاص الشوكولاتة بكل أنواعها سواء في الكيك أو المعجنات أو حتى يحبون أن يهدوا بها غيرهم.


العقرب:

يتميز أصحاب هذا البرج بعشقهم الخاص للحلويات سواء الشرقية أو الغربية، لكن نادرا ما نجدهم ممتلئ الوزن بسبب حبهم وممارستهم للرياضة.


القوس:

يحبون تناول الحلويات الخفيفة مثل الجيلي والأرز باللبن والمهلبية، الطعام بالنسبة لهم شيء ثانوي لدرجة أنهم قد ينسون الوجبات الأساسية، كما يحبون المغامرة في تجربة أنواع مختلفة وغير معتادة من الحلويات.


الجدي:

يعشق هذا البرج الحلويات ويتناولها بكثرة، خاصة المعجنات والحلويات الشرقية، وقد يستيقظ أصحاب هذا البرج من النوم لتذوق الحلويات بشغف، وبصعوبة يحاولون الحفاظ على وزنهم.


الدلو:

يعشقون تناول الآيس كريم ويتناولون الحلويات الشرقية بكثرة لكنهم نادرا ما يتناولون الحلويات الغربية، كما أنهم يميلون إلى الوزن الزائد بسبب إفراطهم في تناول الطعام بوجه عام. 


الحوت:

يتمتع أصحاب هذا البرج بجسد رشيق، وهم يفضلون تناول الحلويات الشرقية، لكنهم يتناولونها بكميات قليلة حفاظا على رشاقتهم.


شوكولاتة


آيس كريم


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022