leftlogo

اعرف أسرار المذاق السحري للأكلات المصرية بمنتدى "تيديكس 2022"

A A A
555555
أسرار الطعام المصري

اكتسب العديد من مدونين الطعام شهرة كبيرة خلال السنوات الماضية، من خلال فيديوهات تقييم المطاعم والأكلات عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جذب الانتباه إليهم كمتحدثين في فعاليات عديدة مثل تيديكس. 

تفاصيل منتدى تيديكس 2022

من المنتظر أن يحل مدون الطعام الشهير محمد حميدة ضيفًا على منتدى تيديكس في الأول من يوليو على مسرح جلال الشرقاوي، وسط البلد القاهرة، للحديث عن تقييمه للطعام وكيف يستطيع توصيل الطعم الحقيقي للأكل للجمهور، بالإضافة إلى أنه سوف يتحدث حميدة عن الصور النمطية عن خبراء الطعام، وكيف كان قادرًا على التغلب عليها جميعًا، ليتبع شغفه بالقيام بما يريد فعله حقًا والاستمرار فيه.

من هو مدون الطعام محمد حميدة؟

دفع حب الطعام حميدة أن يغير حياته المهنية من مهندس مدني إلى خبير تغذية وصانع محتوى، فحميدة من أحد أشهر مدونين الطعام المصريين، والذي بدأ التدوين عن الطعام عبر حسابه في إنستجرام العام الماضي.


في البداية لم يكن تقييم الطعام من اهتمام حميدة ولا أن ينشر تقييماته عن المطاعم للجمهور سوى حينما شعر أن عليه أن يشارك تجربته في تناول طعام من أحد المطاعم وقتها فكر مع صديقه المصور مصطفى راسل أن تكون هذه هي وظيفتهم، تقييم الطعام والمطاعم، وحساب حميدة الآن يجذب اهتمام أكثر من 80 ألف متابع على إنستجرام و173 ألف على فيسبوك وتخطى ربع مليون متابع على تيك توك. 


تقييم الطعام ليست الموهبة الوحيدة لمدون الطعام الشهير محمد حميدة، فهو من هواياته أيضا الطبخ حيث كشف أثناء استضافته في أحد البرامج أنه يحب الطبخ منذ صغره ويحب كل ما هو متعلق بالمطبخ حتى أن والدته كثيرا ما تقول له أن يطبخ هو لأن له ذوقا خاصا ومرهقا في الطعام وسيظل يعلق على كل شيء في الطعام. 

حميدة
مدون الطعام الشهير محمد حميدة

حميدة 2

حميدة 3
إعلان فعالية تيديكس مع حميدة

أحد فيديوهات حميدة لتقييم الطعام من بيتزا هت وبابا جونز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022