leftlogo

Pop Corn Chicken.. منيو جديد من Kak Squad يستحق التجربة

A A A
kak
Kak Squad
"قطع الفراخ بقت فشار"، اختراع جديد من مطعم Kak Squad للبلوجر "بنورة"، الموجود حاليًا في المنيو لتقوم بتجربته ولمعرفة إذا كان يستحق التجربة أم لا.

Pop Corn Kak Squad 

بوب كورن "Kak Squad" الجديد مكون من قطع من الفراخ التندر والمتبلة بصوصات مختلفة من اختيارك، والموجودة بداخل Shake it Bag مع الحصول على 4 أكياس من الأطعمة التي تختارها حسب ذوقك، ثم تضيف إليها التوابل، وترج جيدًا، لتصبح في النهاية قطع صغيرة من الفراخ التندر المشابهة للفشار.
يمكنك اختيار الـ Pop Corn بـ 3 أطعمة، الجبنة والشطة والليمون، أما الإقبال أكثر على طعم الكباب المميز.

تجربة فشار الدجاج الجديد ممتازة ونعطيها 8 من 10، ولكن أسعاره مرتفعة قليلاً، ولكن يستحق التجربة خاصة أن كمية الفشار معقولة ومشبعة وتكفي فردين.
kak
Pop Corn Kak Squad 

تجرب إيه تاني من Kak Squad؟

ومن الأصناف التي يزداد الطلب عليها في المنيو هو Loaded Fries والتي يصل سعرها نحو 110 جنيه، فهي عبارة عن طبق من البطاطس المقلية مع صوص الجبنة وقطع من الفرايد تشيكن، والمعروفة بطعمها الممتاز ولكن يؤخذ عليها بأن الكمية قليلة نسبيًا وتحتاج لزياتها أكثر من ذلك.

كما نرشح لك وجبة 2 pieces sauced meal، فهي عبارة عن قطعتين من الفرايد تشيكن مع إمكانية اختيار الصوص المناسب لك مع عيش البريوش والكولو سلو والتي يصل سعرها نحو 170 جنيه، وتعتبر تلك الوجبة غالية الثمن نسبيًا مقارنة بمكوناتها ولكن تمتاز بطعمها المميز مع صوص "الكاك" الفريد، ويمكنك التعرف أكثر على المنيو من هنا.

يمتلك المطعم فرعًا في The Yard بالقاهرة الجديدة بجوار البوابة 6 للرحاب، مع وجود خدمة الديلفري على الرقم 25872372.

مواضيع متفوتكش: Winter Wonderland.. منيو جديد من PAO بمناسبة الشتا
kak squad
Pop Corn Kak Squad 
3 sauce
Pop Corn Kak Squad 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022