leftlogo

"lychee" يصدر 5 أنواع جديدة لمشروب الميلك تشيك عالي البروتين

A A A
lyche (1)
lychee restaurant

أعلن "Lychee restaurant" عن إصداره لـ 6 أنواع جديدة لمشروب الميلك تشيك، بنسبة بروتين عالية بنكهات متنوعة لتناسب كل الأذواق، والتي يمكنك تجربتهم حاليًا في كل فروعه، ولكن هل يستحق التجربة فعلاً.

 

ميلك تشيك الجديد من Lychee

الأنواع الجديدة من الميلك تشيك مناسبة لتناولها قبل التمارين الرياضية بنصف ساعة على الأقل، كي تعطيك طاقة تستمر معك طوال اليوم وتكون بديلاً صحيًا للزبادي أو التمر.

الأنواع الجديدة تتضمن Green Protein، Iron Man، Post workout Ripped Berry، Original Protein، بنسبة بروتين تتراوح بين 25-30 جرام على الأقل.

lychee2

Lychee

تطلب إيه مع عصير Lychee؟ 

lychee من الأماكن المشهورة والمعروفة بتقديمها للطعام الصحي سواء السلطات أو العصائر أو الزبادي بأنواعه أو وجبات معدة بالشوفان الصحي والقمح، لتناسب كل الانظمة الغذائية سواء النباتيين أو نظام السعرات الحرارية القليلة أو غيرها.

توفر Lychee أيضًا لعملائها أنواع مختلفة للعصائر والعصائر الطازجة والعصائر الشرقية والعصائر. Super Greens هي واحدة من أكثر العصائر المضغوطة الباردة المحبوبة. بعض عصائرهم الرائعة هي لقطة المناعة وعصير البطيخ. نوصي أيضًا بعصير Berry Land الخاص بهم لأنه أحد أكثر العصائر المحبوبة لديهم.

منتجات مخصصة لأصحاب الحساسية

أما إذا كنت تعاني من حساسية الألبان، فـ "Lychee يقدم لك منتجات خالية تمامًا من اللاكتوز، من خلال إنتاجهم  لخط محلي خاص بهم واستخدامه في إعداد أطباق ومنتجات خاصة مناسبة لتلك النظام الغذائي.

كما يحتوي Lychee أيضًا على قسم خاص لشراء المستلزمات الصحية مثل زبدة اللوز والفول السوداني والجرانولا محلية الصنع بالإضافة إلى منتجاتها المحلية، ونرشح لك تجربة فواكه الجرانولا المجففة، مع العسل النحل.

 

مواضيع متفوتكش: مشروب الـ Cream Soda الجديد من "Willy's Kitchen"...يستحق التجربة أم لا؟

 Lychee

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022