leftlogo

هتخرج فين؟.. 6 مطاعم على كورنيش الجيزة لأحلى قعدة صحاب

A A A
latino
كافية أولز أند بولز

إذا أردت الخروج برفقة الأصدقاء، وكان المكان الأمثل للتجمع هو الجيزة أو شارع النيل أو شارع مراد، لا تقلق فإن هناك العديد من الخيارات قد تناسبكم. 

نرشح لك في Food Today أماكن في محيط الجيزة تتسم بالبساطة والأناقة والمنيو المتنوعة التي تناسب خروجة برفقة الأصدقاء أو قهوة بعد العمل.

1- نايل كروز VIP 


تقع خلف فندق الفورسيزون في شارع النيل، بالقرب من كوبري الجامعة، وهي المركب الخاصة بالفندق، يمكن فيها تناول قهوة لذيذة وحلويات شرقية وغربية بصحة موسيقى رائعة. 

2- رووف ع الجنينة: 


يقع رووف "ع الجنينة" داخل فندق سانت جورج بشارع رضوان الطيب، للرووف منظر ساحر يطل على القاهرة من أعلى ويقابل حديقة الحيوان، المنيو متنوعة بأطعمة شرقية وغربية تناسب الجميع.

3- لابوار La poire: 


رغم أن فروع لابوار ليست كثيرة مثل باقي الكافيهات من نفس الفئة، إلا أن لابوار شارع النيل، مميز بديكوره الدافئ وقربه من أماكن عديدة، فهو قريب إلى حد كبير من كوبري الجامعة ومن منطقة الدقي.

4- لاتينو Latino: 


مطعم لاتينو المطل على النيل مباشرة بالقرب من العجوزة، له منظر ساحر وديكور رائع ومنيو متنوعة بالأطعمة الشرقية اللذيذة والإيطالية المميزة، ننصحك بتناول الإفطار به وتنتاول قهوتك على النيل. 

5- تشيليز Chili's: 


تقع مركب مطعم تشيليز في شارع النيل بالقرب من كوبري الجامعة في مقابل لابوار، ولا حاجة بنا للحديث عن تشيليز والمنيو الرائعة لهم والمكان المريح الذي سيمكنك أنت وأصدقائك من الجلوس بحرية.

6- اولز أند بولز Owls and Bowls: 



يقع كافيه أولز أند بولز في شارع مراد، وله ديكور دافئ مريح والمكان بسيط وهادئ يناسب غداء أو عشاء العمل أو الخروج برفقة الأصدقاء، للكافيه بلكون مطل على شارع مراد يمكن التقاط الصور به. 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022