leftlogo

مطعم "KAK Squad" للبلوجر بنورة...يستحق التجربة ولا مجرد دعايا؟

A A A
kak-squad (1)
KAK Squad

بنورة واحدة من الفوود بلوجرز Food Bloggers المشهورين بالفيديوهات التي تعدها لتجربة الأكل في المطاعم المختلفة، والتي تقول رأيها بكل صراحة وحيادية بدون تزييف أو تجميل، لتصبح واحدة من أشهر صانعي المحتوى على الانستجرام، حيث وصل عدد متابعيها لـ 300.000 شخص تقريبًا، لتقرر بعد ذلك أن تفتتح مطعمها الخاص مع أصدقائها المتخصص في إعداد الفرايد تشيكن بكافة أشكالها.

لذلك قررنا تجربة مطعم "KaK Squad" لمعرفة إذا كان يستحق التجربة أم مجرد دعايا إعلانية وبروباجاندا نتيجة امتلاكه من أحد أشهر صانعي المحتوي في مصر والعالم العربي.

KAK Squad.. فرايد تشيكن بشكل جديد

قررت بنورة افتتاح مطعمها المختص في إعداد الفرايد تشيكن ولكن بطريقة مختلفة تمامًا عن أي مطعم أخر مختص في إعداد تلك السندوتشات، نتيجة إعدادها لصوصات خاصة بها هي فقط ولن تجد مثلها في أي مكان أخر، ومن ضمن تلك الصوصات: الصوص الكريمي أو الجبن أو صوص السبايسي أو صوص الديناميت مانجو وغيرهم.

أكثر الشكاوي المتكررة على المطعم هو مدة انتظار إعداد الطعام "الأوردر"، لتتراوح فيما بين 25-30 دقيقة، والتي تعد فترة طويلة مقارنة بمطاعم الفرايد تشيكن الأخرى مما شكل ضيق كبير لبعض الجمهور الذي يريدون تناول وجبة سريعة ولذيذة في نفس الوقت، ولكن رأى بعض المستهلكين أنه عيب واضح فعلاً ولكن لا يشكل أزمة كبيرة أو ضيق يدفعك لاتخاذ قرار عدم تجربته مرة أخرى، فلا مانع من الانتظار مقابل الحصول على وجبة تستحق التجربة.

بالنسبة للمنيو، فأسعاره "عادية" مثل باقي محلات الفرايد تشيكن، فهو ليس باهظًا الثمن أو يمكن اعتباره كوجبة موفرة، أما من ناحية المكونات فكل الوجبات يأتي معها طبق من سلطة الكولو سلو مع عيش البريوش الذي لاحظنا بأنه مخبوز بطريقة ممتازة نتيجة لاستخدام مواد خام عالية الجودة.

ومن الأصناف التي يزداد الطلب عليها في المنيو هو Loaded Fries والتي يصل سعرها نحو 110 جنيه، فهي عبارة عن طبق من البطاطس المقلية مع صوص الجبنة وقطع من الفرايد تشيكن، والمعروفة بطعمها الممتاز ولكن يؤخذ عليها بأن الكمية قليلة نسبيًا وتحتاج لزياتها أكثر من ذلك.

قمنا بتجربة أيضًا 2 pieces sauced meal، فهي عبارة عن قطعتين من الفرايد تشيكن مع إمكانية اختيار الصوص المناسب لك مع عيش البريوش والكول سلو والتي يصل سعرها نحو 170 جنيه، وتعتبر تلك الوجبة غالية الثمن نسبيًا مقارنة بمكوناتها ولكن تمتاز بطعمها المميز مع صوص "الكاك" الفريد.

في المجمل، يهتم kak دائمًا للسماع من شكاوي العملاء من خلال حرصهم على متابعة كل التعليقات السلبية على السوشيال ميديا ومحاولة حلها قدر الإمكان، مثل الشكاوي العديدة التي تلقاها المطعم بخصوص حجم قطعة الدجاج، والذي استجاب المطعم للتعليقات ليقوم بتكبيرها عن حجمها المعتاد.

تقيمنا المجمل للمطعم بأنه يستحق التجربة فعلاً، ولكن يمكن أن يكون سعر الأصناف غير مناسب للبعض، مما يتجهون لتجربة مطاعم أخرى متخصصة بإعداد الفرايد تشيكن، أما بالنسبة للأصناف فالصوصات التي يقدمها kak هي أكثر الأشياء المميزة والتي تستحق التجربة، لذلك ننصحك بالذهب إليه إذا كان مناسب لاحتياجاتك وميزانيتك.

525225
مطعم بنورة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022