leftlogo

ليك في القهوة؟.. دليلك لأفضل 5 أماكن تشتري منها فنجان "يعدل مزاجك"

A A A
قهوة مثلجة
أحسن أماكن تقدم قهوة في مصر
الأماكن المقدمة للقهوة كثيرة في مصر، ولكن من الصعب أن تجد مقهى يرضيك وييرضى ذوقك دون أن تدقع مبالغ هائلة لتحصل على كوب واحد من القهوة، لذلك Food Today تقدم لك أحسن 5 أماكن تضمن لك قهوة "تعدل مزاجك".

Seven Fortunes

من أشهر الكافيهات المتخصصة في بيع القهوة، حيث تم تأسيسه في عام 2014، ليبدأ بعد ذلك في الانتشار بشكل أكبر إلى أن أصبح يمتلك ٢٠ فرع في مصر والإمارات.

المكان معروف بقهوته المميزة والمختلفة، فهو يقدم كل أنواع القهوة سواء الأسبريسو الدابل والسنجل والقهوة الأمريكي والتركي، وكل النكهات التي تحتاجها ستجدها هناك بأسعار مميزة مع تقديمها بجودة عالية.

30 North

يقدم لك كل أنواع القهوة التي تحتاجها سواء اللاتيه أو الأسبريسو بكل أنواعه سواء الكابتينو ا الموكا أو الأمريكان، أما إذا كنت ليس من هواة القهوة بشكل كبير فنرشح لك السموزي اسبريسو الكريمي، أو مشروبات الشوكولاتة  Chocolate Lovers مثل النوتيلا كابتشينو أو العصائر مثل الليمون أو البرتقال أو الجريب فروت.
30 NORTH
30 North 

Koffee kulture

كل أنواع القهوة التي تحتاجها ستجدها في Koffee Culture، ولكن نرشح لك تجربة الـ Iced Salted caramel بسعر 75 جنيه، و88 جنيه للحجم الكبير.
أما إذا كنت من محبي الفرابيه، فالكافيه يوفر لك 3 أنواع مختلفة وهما الـ Koffee Frappe و Karamel Frappe و Mocca Frappe، بأسعار تتراوح ما بين 70 جنيه للحجم المتوسط و87 جنيه للحجم الكبير.

أما إذا كنت تحب القهوة بطعمها الأصلي، مثل الاسبريسو والفلات وايت واللاتيه، إلى جانب السبانش لاتيه الذي ينافس طعم الموجود في محلات القهوة العالمية وبأسعار أقل منهم.

يمتلك الكافيه فروع في أركان بلازا ومراسي مارينا في الساحل الشمالي، وجولف سنترال بالف هيلز.
koffe 3
Koffee kulture

929 

بجانب قهوته التي لا يُعلي عليها، إلا أن مكان الجلوس فيها مميز للغاية، حيث تجد نفسك تتنول القهوة الخاصة بك وسط مباني مصر الجديدة القديمة، إلى جانب وجود مكان بالداخل in door إذا كنت تحب الهدوء والاستجمام.

Social Specialty Coffee

من أفضل الأماكن التي يمكنك أن تتناول فيها فطارك مع القهوة الخاص به، ويمتلك أكثر من 10 فروع في مصر، أشهرهم فرع مول العرب و Leven Square Mall ومراسي وماونتن فيو.
sOCIA
Social Specialty Coffee

مواضيع متفوتكش: "lychee" يصدر 5 أنواع جديدة لمشروب الميلك تشيك عالي البروتين
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022