leftlogo

فرع جديد لمطعم زاكس في أكتوبر.. و50% خصم على السندوتشات بمناسبة الافتتاح

A A A
تناول الفرايد تشيكن في Crispy Meals
زاكس فرايد تشيكن
أعلن مطعم "زاكس Zak's" على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي عن فتحه لفرع جديد بحي 6 أكتوبر بمنطقة الحصري عند منطقة الأبراج الأمريكية، برج رقم 4، وسيكون الافتتاح يوم الخميس القادم بداية من الساعة 10 صباحًا مع تقديمه لعدد كبير من العروض والخصومات على السندوتشات لتشجيع الناس للذهاب للفرع الجديد.

ويأتي ذلك الفرع الجديد ضمن خطة الشركة للتوسع في فتح فروع جديدة على مستوى أنحاء الجمهورية من أجل استعادة المطعم مكانته وشعبيته في السوق مرة أخرى، وأوضح "زاكس" بأنه جاري العمل حاليًا على افتتاح فرع جديد منطقة بدر قريبًا.
زاكس أكتوبر

50% خصم على السندوتشات 

كما يقدم المطعم خصومات هائلة تصل لـ 50% على السندوتشات السنجل والدابل طوال يوم الافتتاح، علمًا بأن ذلك العرض ساري على طلبات الصالة والتيك أواي فقط، أما طلبات الديلفري فُستباع السندوتشات بنفس سعرها الموجود في المنيو.

تطلب إيه من زاكس؟

- منيو زاكس متنوع ومتعدد الأصناف كي يناسب جميع الأذواق، ولكن أكثر الأصناف التي يزداد الطلب عليها هو سندوتش تشيز سوبريم فهو عبارة عن صدور دجاج مقلية، مايونيز، خس، طماطم، خيار مخلل، صوص شيدر، كما يقدم أيضًا مكرونة دجاج مقلى المكونة من مكرونة بنا، قطع دجاج مقلية، صوص زاكس الأبيض أو الأحمر الخاص، مغطاة بطبقة موتزاريلا.
- ويقدم زاكس أيضًا بوكس سولو المكون من 2 دجاج مقرمش وبطاطس مقلية وكول سلو وخبز، وبوكس الـ 12 قطعة فهو عبارة عن قطع دجاج مقرمشة وبطاطس مقلية وكول سلو و4 شرائح خبز كيزر.
زاكس4
زاكس 3
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022