leftlogo

مزيكا وأكل حلو

"على الجنينة" رووف هيخليك تشوف القاهرة

A A A
ع الجنينة
الـ View من روف ع الجنينة

بمجرد دخولك سيخطفك المشهد المفتوح على حديقة الحيوان مباشرة، وهي التي جاء منها تسمية المكان الذي يعدك بجلسة لن تنساها في "رووف ع الجنينة".

 

المشهد يرد الروح

 كافية ومطعم ع الجنينة

المكان عبارة عن رووف مفتوح فوق سطح فندق "سان جورج" يطل على "جنينة الحيوانات"، ترى من مكانك محافظة الجيزة ممتدة على مرمى البصر، بينما يحيط بالرروف الهادئ الكثير من الأشجار في أحد الشوارع الهادئة المتفرعة من شارع مراد بالجيزة.

 

المكان قادر يسعدك

يتميز المطعم أيضا بديكوره البسيط الأورينتال وفي جو هادئ يساعد على المذاكرة صباحًا، وسهرة ممتعة ليلًا بصبحة ضخمة، فهو يسمح بالجلسات الكبيرة للكثير من الأصدقاء، بل ويتخذه البعض كمكان دائم، فتجد الوجوه دائمًا متشابهة لمن اعتادوا التردد عليه كأحد الأماكن الممتعة في كل تفاصيلها.

 

طب بالنسبة للـ Menu؟!



تحتوي المنيو في رووف ع الجنينة على قائمة شهية للإفطار وأخرى للغداء وواحدة للعشاء كما تحتوي على تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية المميزة مثل محشي ورق العنب أو المأكولات الإيطالية كالباستا بأنواعها والبيتزا اللذيذة. 

المكان أوبن أير لكن في الشتاء يقومون بتركيب واجهات زجاجية ويحتوي المطعم على نظام تدفئة خاص.

ومن المميز في مطعم وكافيه "ع الجنينة" هو الموسيقى الرائعة فلديهم قائمة جيدة منها تختلف بحسب التوقيت.

 

مشروبات ع الجنينة

إلى جانب قائمة المأكولات المميزة، يسمح لك ع الجنينة بتناول قائمة كبيرة من المشروبات ما بين الكوكتيلات العادية بأنواع الفواكه المختلفة، أو المشروبات الكحولية المسموح بها في المكان.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022