leftlogo

ذا فيرست جروب وسويتش فوودز يدخلان شراكة استثنائية لتقديم خيارات نباتية في 35 مطعمًا

A A A
ذا فيرست جروب وسويتش فوودز يدخلان شراكة استثنائية لتقديم خيارات نباتية في 35 مطعمًا
ذا فيرست جروب وسويتش فوودز يدخلان شراكة استثنائية لتقديم خيارات نباتية في 35 مطعمًا
أعلنت شركة ذا فيرست جروب، وهي شركة مشهورة بتشغيل بعض من أنجح العلامات التجارية في قطاع المأكولات والمشروبات في المنطقة، عن شراكة استثنائية مع سويتش فوودز، الشركة الرائدة في مجال ابتكار وصناعة اللحوم النباتية، وتهدف هذه الشراكة إلى تغيير جذري في تجارب تناول الطعام من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات النباتية اللذيذة والمستدامة في سلسلة من المطاعم التابعة للشركة.

تضم قائمة المطاعم التي ستقدم هذه الخيارات النباتية 35 مطعمًا، بما في ذلك عليا لاونج، ومطعم ألورو ريستورانتي، وبيسترو، وبرامبلز، وإيكيجاي ريستو آند بار، ومقهى لوكال، وماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس، وريزن، وسولينا بيتش، وذا بلاك سميث بار آند إيتري، وفيليدج بيسترو، وذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية، وميلينيوم بلايس مارينا.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون هذه الخيارات متاحة للنزلاء في الغرف الفندقية وفي بعض قوائم الطعام التابعة للمسابح في هذه الفنادق، وتعتزم مجموعة المطاعم التابعة لذا فيرست جروب، والتي تشتهر بالتميز في عالم الطهي، تعزيز قوائم الطعام التي تقدمها من خلال دمج المنتجات النباتية المميزة التي تقدمها سويتش فوودز.

تحظى منتجات سويتش فوودز بشعبية واسعة بفضل جودتها ومذاقها الرائع واستدامتها، وتهدف الشراكة إلى تقديم أطباق اللحوم التقليدية بنسختها النباتية والصحية لرواد مطاعم المجموعة، وتعريفهم بمزيد من المنتجات المصممة خصيصًا للمنطقة وتتوافق مع مذاقات وعادات الطهي المحلية.

بناءً على ذلك، سيكون بإمكان الزوار الاستمتاع بقائمة طعام متنوعة ولذيذة من سويتش فوودز في مجموعة مطاعم ومقاهي ذا فيرست جروب، فعلى سبيل المثال، يُقدم ذا بلاك سميث بار آند إيتري، المشهور باللحوم المشوية والنكهات المدخّنة الشهية، خيارات نباتية مثل برجر سويتش وناتشوز سويتش لتلبية احتياجات محبي الخيارات النباتية، ولعشّاق النكهات الشرقية، يُقدم عليا لاونج طبق داوود باشا بلحم نباتي ولفائف الكفتة النباتية.

أما مطعم برامبلز، الذي يحظى بشعبية كبيرة ويفتح أبوابه طوال اليوم، فيسلّط الضوء على برجر سويتش متناغم تمامًا مع قائمة مأكولاته الصحية، وبالطبع، تقدّم المطاعم والمقاهي المختلفة المزيد من الخيارات النباتية، بدءًا من البرغر والسندويشات النباتية ووصولًا إلى الباستا بولونيز سويتش وكرات اللحم بالكاري، وغيرها.

في هذا السياق، أعرب السيد بريندان ماكورماك، نائب رئيس شركة ذا فيرست جروب، عن حماسته لهذه الشراكة قائلاً: "نحن ملتزمون بتحويل تجارب تناول الطعام في مطاعمنا إلى تجارب استثنائية، ومن خلال توفير منتجات سويتش فوودز اللذيذة والمبتكرة في قوائم مأكولاتنا، نعزز التزامنا بتوفير مجموعة واسعة من الخيارات اللذيذة والمستدامة التي تلبي أذواق الجميع".

من جهته، أشار ادوارد حامض، الرئيس التنفيذي لشركة سويتش فوودز: "يسعدنا أن نتعاون مع مجموعة المطاعم الرائعة التابعة لذا فيرست جروب، ونحن واثقون من أن منتجاتنا من اللحوم النباتية اللذيذة ستكون إضافة مرحب بها في قوائم مأكولات هذه المطاعم الشهية، ولا شك في أن هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة نحو جعل الأطعمة النباتية الصحية والمستدامة متاحة وممتعة للجميع".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022